العدد 5276 - الأربعاء 15 فبراير 2017م الموافق 18 جمادى الأولى 1438هـ

بالفيديو... زيدان: لم نتأهل بعد رغم الفوز على نابولي... وحرب تصريحات بين مدرب نابولي ورئيس النادي

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أعرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد عن سعادته بالفوز الذى حققه فريقه على ضيفه نابولي الإيطالي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سانتياجو برنابيو" في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، مشدداً على أن الفوز لا يعنى تأهل الريال لربع النهائي.

 وقال زيدان عقب فوز الريال على نابولي 3 / 1: "هذا فوز كبير وأنا سعيد بالنتيجة بالرغم من أن العقوبة الوحيدة التي حصلنا عليها هي استقبالنا هدفاً اليوم.. أعتقد أننا لم نتأهل بعد وعلينا الذهاب إلى نابولي والقتال هناك.. يجب أن نستعد جيداً ونحن ذاهبون للفوز".

 وعلى الجانب الآخر دارت حرب كبيرة بين دي لورينتس رئيس نابولي، وماوريسيو ساري مدرب الفريق، حيث صرح الرئيس قائلاً: "الفريق لم يقدم الكثير هذه الليلة.. الوحيد الذى ظهر هو أنسينى الذى سجل هدف خاطف.. لا أريد التدخل في القرارات ولكن قد اختلف معها.. لم يقل أي شخص أنه ينبغي أن يبدأ ميليك أساسي".

 ورد عليه ساري قائلاً: "ريال مدريد هو أفضل فريق في العالم حتى يثبت العكس.. اليوم ارتكبنا أخطاء كثيرة.. على كل حال أنا من يجرى التدريبات كل يوم وأنا من يقوم بالاختيارات.. الرئيس يمكنه أن يقول ما يشاء".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا