العدد 5276 - الأربعاء 15 فبراير 2017م الموافق 18 جمادى الأولى 1438هـ

بلدية المحرق: 250 مشتركاً تسلموا أكياس القمامة

أكدت بلدية المحرق أنها قامت بتوزيع 250 رزمة من أكياس القمامة، اليوم الخميس (16 فبراير/ شباط 2017)، مشيرة إلى أن جميع المشتركين الذي حضروا إلى البلدية قد حصلوا على الأكياس.

وأوضحت البلدية أنه تم تسلم 4600 رزمة من أكياس القمامة، حيث وضعت إدارة الخدمات الفنية آلية توزيعها على المشتركين وذلك لضمان تسليم الأكياس لأكبر قدر من المستفيدين.

وأشارت البلدية إلى أن النظام الإلكتروني لتسليم أكياس القمامة قد توقف عن العمل خلال تسليم المشتركين أكياس القمامة، وحرصاً منها على انسيابية العمل وعدم تعطيل مصالح المشتركين فقد تم تسليم رزمة أكياس القمامة بشكل يدوي لحين الانتهاء من تصليح النظام.

وأكدت بلدية المحرق في وقت سابق أنها وفرت الأكياس، وبناءً على ذلك تم البدء بتوزيعها اليوم بشكل مؤقت لحين الانتهاء من إجراءات المناقصة الخاصة بتوفير تلك الأكياس للمستفيدين، حيث ستقوم إدارة الخدمات الفنية بالبلدية بتوزيع رزمة واحدة من أكياس القمامة لكل مشترك مع إفادة المستفيد بعدد الأكياس المتبقية له لتسليمها له فور توفر الكمية المطلوبة، على أن ينحصر توزيع تلك الأكياس لقاطني محافظة المحرق فقط.

كما تنوه البلدية إلى أنها تعمل خلال الفترة الحالية لاستكمال الإجراءات المتعلقة بطرح مناقصة توفير أكياس القمامة وذلك لتسليم جميع المشتركين استحقاقاتهم من تلك الخدمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً