العدد 5276 - الأربعاء 15 فبراير 2017م الموافق 18 جمادى الأولى 1438هـ

"أمانة العاصمة" ترفع جاهزيتها للتعامل مع استمرار تساقط الأمطار

الزنج - مجلس أمانة العاصمة 

تحديث: 12 مايو 2017

كشفت مديرة الخدمات الفنية بأمانة العاصمة شوقية حميدان أن أمانة العاصمة وبتوجيهات ومتابعة من مدير عام أمانة العاصمة الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة قامت خلال الفترة من الأحد إلى اليوم الخميس (16 فبراير/ شباط 2017) بشفط أكثر من (450) شحنة من مياه الأمطار بما يعادل (90) شحنة يومياً، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية ومجلس أمانة العاصمة.

وأكدت حميدان أن فريق العمل استخدم في شفط مياه الأمطار نحو (14) صهريجاً، والعمل مستمر طيلة فترة موسم الأمطار، وأن الأمانة لن تدخر جهداً في سبيل التغلب على الكميات الكبيرة من مياه الأمطار التي من الممكن أن تعوق حركة السير أو تسبب في تكوين مستنقعات في شوارع العاصمة.

وأشادت شوقية بسرعة تعاطي فريق العمل مع بلاغات المواطنين عن أماكن تجمع مياه الأمطار، وبينت أنه يتم إزالتها بأسرع وقت ممكن، بالإضافة إلى إزالة الأشجار والإعلانات التي تضررت نتيجة هبوب الرياح خلال الأيام الماضية.

وأضافت "يقوم فريق العمل بإعطاء الأولية بعد الكشف على البيوت المحاصرة والأكثر تضرراً ومن ثم المدارس والهيئات الحكومية والمساجد والتقاطعات المهمة والشوارع الرئيسية الداخلية والفرعية".

ودعت مديرة الخدمات الفنية المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي طارئ بشأن تجمع مياه الأمطار عبر الأرقام المخصصة للمناطق، وبحسب التالي: توبلي وجدعلي وسند يمكن التواصل على الرقم 36606709، ومناطق المنامة على الرقم 39408329، وسترة وقراها على الرقم 33909450.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:08 م

      من ثلاثين سنة ومياه الأمطار من تمطر السماء مشكلة أيام وفرة المال ماحلت كيف الآن عصر الإفلاس ومديونية البلد أربعون مليار والعاطي يتعب من مرشال وغيره .

    • زائر 1 | 8:32 ص

      متى بيكون في تصريف الى مياة الامطار والإستفاذه منها هل هذة ظمن خطط الأشغال لكن لم نرى شئ على أرض الواقع.

اقرأ ايضاً