العدد 5276 - الأربعاء 15 فبراير 2017م الموافق 18 جمادى الأولى 1438هـ

"المساحة والتسجيل العقاري" يستضيف اجتماع فريق الإعلام الحكومي

المنامة - جهاز المساحة والتسجيل العقاري  

تحديث: 12 مايو 2017

استضاف جهاز المساحة والتسجيل العقاري الاجتماع الدوري لفريق الإعلام الحكومي الذي يشرف عليه مكتب الاتصال الحكومي بوزارة شئون الإعلام، حيث يناقش الاجتماع المشاريع الإعلامية والمتابعة الصحافية، ونجاعة التغطيات الإعلامية على البرامج والمشاريع الحكومية.

حيث تضمن جدول الاجتماع عرضاً قام به معهد الإدارة العامة عن البرنامج الوطني لتطوير القيادات الحكومية، وما يحتويه من دورات تدريبية متطورة تستهدف إعداد القيادات الحكومية من الموظفين المستجدين إلى شاغلي الوظائف الإشراقية والقيادية العليا.

كما ناقش الاجتماع البرامج التدريبية لوزارة شئون الإعلام، حيث احتوت البرامج على العديد من الدورات التدريبية المتقدمة في مجالات الإعلام المختلفة والدورات الصحفية حيث تستهدف هذه الدورات الموظفين الحكوميين بشكل عام وموظفي إدارات العلاقات العامة والإعلام بالأجهزة الحكومية المختلفة بشكل خاص.

بعدها، قدم جهاز المساحة والتسجيل العقاري عرضاً شاملاً عن الخدمات التي يقدمها الجهاز، والمشاريع المميزة، والتي تحتوي على قصص نجاح من أجل إطلاع الجهات الحكومية على الخدمات المقدمة وتبادل الخبرات والتجارب مع الجهات الأخرى. حيث عكف مكتب الاتصال الحكومي على إتاحة الفرصة لجميع الجهات الحكومية لتقديم قصص نجاحهم لتبادل الخبرات والتجارب ونشر الاستفادة منها، من أجل وضع الخطط الإعلامية الناجعة لتسويقها وإطلاع المواطنين عليها، بالإضافة إلى ما يعتري الجهات الحكومية من عقبات خاصة في مجال الإعلام ومحاولة تذليلها والتغلب عليها.

وفي نهاية اللقاء، تم تنظيم جولة للفريق للاطلاع على محتويات المعرض الدائم لجهاز المساحة والتسجيل العقاري، الذي يحتوي على العديد من الخرائط والوثائق التاريخية التي يمتلكها الجهاز، والتي تمتد إلى مرحلة العشرينيات من القرن الماضي ومنذ نشأة مؤسسة الدولة الحديثة في عهد المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ عيسى بن علي آل خليفة طيب الله ثراه، والمؤسسة على الأسس الإدارية الحديثة منذ ذلك الوقت، ومستخدمين في المعرض أحدث الوسائل والوسائط التكنولوجية في العرض، مطلعين أعضاء الفريق والجهات الحكومية الأخرى وغير الحكومية على كيفية الاستفادة منها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:46 ص

      هل المعرض الدائم لجهاز المساحة .. هل هو معرض مفتوح للجمهور ام انه خاص ؟؟
      اول مرة اسمع بهذا المعرض .
      هل يمكننا ان نزور المعرض ؟

اقرأ ايضاً