العدد 5276 - الأربعاء 15 فبراير 2017م الموافق 18 جمادى الأولى 1438هـ

سلمان بن إبراهيم يزور تايلند وإندونيسيا لبحث آفاق الارتقاء بمنظومة اللعبة في البلدين

المنامة - مكتب رئيس الاتحاد الآسيوي 

تحديث: 12 مايو 2017

يبدأ رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة يوم غدا (الجمعة) جولة آسيوية يزور خلالها كلا من تايلند وإندونيسيا وذلك في إطار حرصه الدائم على التواصل مع أسرة كرة القدم الآسيوية واستعراض سبل النهوض في منظومة اللعبة في مختلف بلدان القارة الآسيوية.

وسيلتقي الشيخ سلمان خلال الجولة التي يرافقه فيها الأمين العام للاتحاد الآسيوي ويندسور جون رئيسي وأعضاء الاتحادين التايلندي والاندونيسي وعدد من المسؤولين عن الحركة الرياضية في البلدين.

وأعرب الشيخ سلمان بن ابراهيم عن تطلعه لزيارة تايلند وإندونيسيا للوقوف على التحديات التي تواجه تطوير اللعبة في البلدين وبحث سبل تعزيز التعاون القائم بين الاتحاد الآسيوي واتحادي اللعبة في البلدين بما يخدم الأهداف والتطلعات المشتركة على صعيد تنمية مختلف أركان كرة القدم الآسيوية.

وأضاف رئيس الاتحاد الآسيوي" تحتل تايلند وإندونيسيا مكانة متميزة على خارطة كرة القدم في آسيا، ونحن ننظر بعين التقدير للجهود المبذولة في سبيل تطوير اللعبة في البلدين، ونتطلع بأن تتيح لنا هذه الزيارة الفرصة للوقوف المباشر على خطط وبرامج الارتقاء بمكونات كرة القدم التايلندية والإندونيسية في مختلف المجالات".

وأشار الشيخ سلمان أن التواصل المباشر مع الاتحادات الوطنية سيظل نهجا راسخا لدى الاتحاد الآسيوي انطلاقا من رؤيته الهادفة إلى تمكين الاتحادات الوطنية من مواصلة أدوارها الحيوية في تعزيز قيم البذل والعطاء والتخطيط السليم من أجل مستقبل أكثر إشراقا لكرة القدم الآسيوية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً