العدد 5276 - الأربعاء 15 فبراير 2017م الموافق 18 جمادى الأولى 1438هـ

سلمان بن إبراهيم يستقبل مجلس إدارة اتحاد اليد

المنامة - الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في مكتبه بالأمانة العامة للمجلس ظهر اليوم (الخميس) رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي عيسى وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد وذلك بحضور الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر.

ورحب الشيخ سلمان بن إبراهيم برئيس وأعضاء اتحاد كرة اليد وهنأهم بحصولهم على ثقة الجمعية العمومية لقيادة دفة الاتحاد للسنوات الاربع القادمة معربا عن ثقته بقدرة المجلس على تحمل أمانة المسؤولية بكل كفاءة وتميز وذلك عطفا على ما يضم المجلس من كفاءات وطنية مشهود لها بالخبرة والكفاءة والرغبة الصادقة على خدمة كرة اليد البحرينية على مختلف الأصعدة.

وأكد الشيخ سلمان أن النجاحات الكبيرة التي حققتها كرة اليد البحرينية في السنوات الأخيرة تشكل دافعا نحو العمل بكل جد وتفان في سبيل صون تلك المنجزات والعمل على تعزيزها في شتى المجالات بما يسهم في تحقيق تطلعات وآمال أسرة اللعبة نحو المزيد من التطور والنماء.

واطلع الشيخ سلمان خلال اللقاء على أهم خطط وبرامج المجلس الجديد لاتحاد اللعبة على صعيد تطوير المنتخبات الوطنية والنهوض بالمسابقات المحلية وتعميق التعاون مع الأندية الوطنية وتطوير الكوادر التدريبية والتحكيمية والإدارية وفتح أفاق جديدة من الشراكة مع الاتحادين الدولي والاسيوي والتعاون مع الاتحادات الوطنية في الدول الشقيقة والصديقة بما يصب في المصلحة العليا لكرة اليد البحرينية.

من جانبه رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي عيسى عن شكره وتقديره للشيخ سلمان بن إبراهيم على دعمه المستمر للاتحاد مؤكدا حرص المجلس الجديد لاتحاد اللعبة على استلهام روح العزم والإصرار من النجاحات السابقة للمضي قدما نحو تثبيت دعائم مرحلة جديدة عامرة بالإنجازات في مختلف المجالات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً