العدد 5277 - الخميس 16 فبراير 2017م الموافق 19 جمادى الأولى 1438هـ

«القيادة» تعزي رئيس الإمارات بوفاة السفير الإماراتي في أفغانستان

بعث عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أمس، برقية تعزية ومواساة إلى رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان لوفاة المغفور له بإذن الله سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في أفغانستان جمعة بن محمد بن عبدالله الكعبي، عبّر فيها جلالته عن بالغ الحزن والأسى لهذا المصاب الجلل.

وأعرب جلالة العاهل في برقية جلالته المعزية عن شجبه بشدة للعمل الإرهابي الذي أودى بحياة سفير الإمارات في أفغانستان، والذي كان يخدم بلاده بكل إخلاص وتفانٍ.

كما نقل جلالته إلى صاحب السمو رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، تعازي ومواساة شعب البحرين للشعب الإماراتي الشقيق، سائلاً الله عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته ورضوانه وأن يتقبله في عليّين مع الشهداء الأبرار، وأن يلهم أسرته الصبر والسلوان، وأن يديم على سموه موفور الصحة والسعادة وطول العمر.

الى ذلك، بعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تعزية ومواساة إلى رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، عبر سموه فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته لوفاة سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في أفغانستان جمعة بن محمد بن عبدالله الكعبي.

وأكد سموه في البرقية إدانته الشديدة للعمل الإرهابي الذي أودى بحياة الفقيد والذي كان يخدم بلاده بكل إخلاص وتفانٍ، داعياً الله عز وجلّ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أسرته الصبر والسلوان.

كما بعث صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء برقيتي تعزية ومواساة مماثلتين إلى كل من نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان، عبر سموه فيهما عن خالص تعازيه ومواساته في وفاة الفقيد.

من جانبه، بعث ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تعزية ومواساة إلى رئيس دولة الامارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، عبّر فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته في وفاة سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في أفغانستان جمعة بن محمد بن عبدالله الكعبي.

وأعرب سمو ولي العهد في برقيته عن شجبه واستنكاره الشديدين للعمل الإرهابي الآثم الذي أودى بحياة الفقيد والذي كان يخدم وطنه بكل أمانة وإخلاص، سائلاً سموه المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أسرته الصبر والسلوان.

كما بعث صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء برقيتي تعزية ومواساة مماثلتين إلى كل من نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان، أعرب سموه فيهما عن صادق تعازيه ومواساته في وفاة الفقيد.

العدد 5277 - الخميس 16 فبراير 2017م الموافق 19 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً