العدد 5277 - الخميس 16 فبراير 2017م الموافق 19 جمادى الأولى 1438هـ

المالكية «الناري» في وجه المنامة المتصدر... والرفاع يلاقي البحرين

مباراتان «عالقتان» اليوم... وإقامتهما يعتمد على صلاحية «الوطني»

من المُفترض أن يستضيف استاد البحرين الوطني اليوم (الجمعة) مباراتين في الجولة الحادية عشرة من دوري فيفا لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، إذ سيلتقي عند الخامسة عصراً وفي مباراة قمة فريقا المنامة المتصدر والمالكية الوصيف، وعند السابعة والربع مساءً سيلتقي الرفاع مع البحرين.

وإقامة هاتين المباراتين غير مؤكد بعد أن تم تأجيل مباراتي أمس المقررتين بملعب مدينة خليفة الرياضية، وخصوصاً في ظل تواصل التوقعات بأن اليوم أيضاً سيشهد تواصلاً لهطول أمطار الخير بغزارة وبكميات كبيرة على المملكة.

وجدول الترتيب حالياً يُشير إلى تصدر المنامة برصيد 20 نقطة، المالكية والمحرق 18 نقطة، الأهلي 14 نقطة، الحد والنجمة والرفاع 13 نقطة، الرفاع الشرقي 9 نقاط والبحرين مع الحالة لكلٍ منهما 7 نقاط.

والمباراة الأولى في حالة إقامتها ستشهد تنافساً كبيراً للغاية بين المنامة والمالكية على تحقيق الانتصار، ففوز المنامة يعني توسيعه الفارق مؤقتاً إلى خمس نقاط في القمة وسيكون لديه تحد هام أمام المحرق الجولة التالية ربما يقربه أكثر لتحقيق اللقب لأول مرة في حالة فوزه فيه، وبالتالي فإن مباراة اليوم كأنها بمثابة 6 نقاط للفريق، بينما المالكية يسعى للوصول ولأول مرة للانفراد تماماً بصدارة الدوري، وهو ما يعني أيضاً مواصلة منافسته بقوة على إحراز اللقب لأول مرة أيضاً، وبالتالي سيحاول الفريق تقديم أفضل ما لديه لحصد النقاط الثلاث.

والمباراة الثانية أيضاً هامة والرفاع يسعى فيها لاستعادة توازنه والتقدم للمركز الرابع، فيما يريد غزال البحرين تدارك أوضاعه وترك أحد مركزي الهبوط من خلال تحقيق الفوز الأول.

العدد 5277 - الخميس 16 فبراير 2017م الموافق 19 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً