العدد 5278 - الجمعة 17 فبراير 2017م الموافق 20 جمادى الأولى 1438هـ

إعلانات صالة السلة تتسبب بإصابات متعددة للاعبين

ضرورة إبعادها مسافة كافية عن الحلق

إصابة أحد لاعبي الأهلي جراء لوحات الإعلانات
إصابة أحد لاعبي الأهلي جراء لوحات الإعلانات

طالب عدد من الأندية المشاركة في دوري زين البحرين لكرة السلة بضرورة محافظة الاتحاد البحريني لكرة السلة على سلامة اللاعبين، في ظل كثرة الشكوى من تواجد إعلانات الشركات الراعية مباشرة خلف الحلق دون أخذ مسافة الأمان الكافية، ما يتسبب في الكثير من الاصطدامات بين اللاعبين وبين الإعلانات.

وشهدت الجولة الثانية من الدور السداسي لدوري السلة العديد من الإصابات المتتالية للاعبي الفرق سواء في صفوف المنامة أو الأهلي أو النويدرات والذين تعرضوا للاصطدام بالإعلانات.

ونتيجة الاصطدام تلف أيضا عدد من الإعلانات المتواجدة خلف الحلق.

ويبدو أن الطريقة الجديدة لوضع الإعلانات لا تتسم بالسلامة الكافية وخصوصا أن معظم اللاعبين يكونون في حالة اندفاع قوي تحت السلة سواء في الناحية الدفاعية أو الهجومية، ما يجعل من الصعوبة السيطرة على الحركة من دون توافر مسافة كافية تتيح للاعب التوقف قبل الاصطدام بالإعلان.

ويعاني عدد من اللاعبين في الوقت الحالي من إصابات متفرقة من الإعلانات المتواجدة ويطالبون بسرعة إبعادها مسافة كافية لتأمين سلامة اللاعبين.

الجدير بالذكر أنه سبق أن اشتكى الكثير من اللاعبين في مواسم سابقة من الإعلانات المتواجدة على أرضية الصالة والتي تسببت بعض الإصابات، ما أدى إلى تغيير نوعيتها وتغير مساحة الطلاء على أرضية الملعب، وهو ما أمن نسبة أمان أكبر للاعبين.

العدد 5278 - الجمعة 17 فبراير 2017م الموافق 20 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:17 ص

      المشكلة مو في الاعلانات المشكلة في لاعبينا كله ركيض ????????

اقرأ ايضاً