العدد 5278 - الجمعة 17 فبراير 2017م الموافق 20 جمادى الأولى 1438هـ

بايرن ميونيخ يفلت من فخ هيرتا برلين في البوندسليغا

 أفلت فريق بايرن ميونيخ من هزيمة محققة على ملعب مضيفه هيرتا برلين وتعادل معه 1/1 اليوم السبت (18 فبراير/ شباط 2017) في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

وفي باقي المباريات فاز بوروسيا دورتموند على ضيفه فولفسبورغ 3/ صفر وانجولشتاد على مضيفه اينتراخت فرانكفورت 2/ صفر وفيردر بريمن على مضيفه ماينز 2/ صفر وهوفنهايم على ضيفه دارمشتاد 2/ صفر.

وفي برلين كان بايرن في طريقه لا محالة للهزيمة الثانية له هذا الموسم والأولى منذ خسارته على ملعب بوروسيا دورتموند بهدف نظيف في 19 نوفمبر/ تشرين الثاني من العام الماضي ولكن المهاجم البولندي البديل روبرت ليفاندوفسكي خطف هدف التعادل القاتل للنادي البافاري في الدقيقة 95 بعد أن تقدم المهاجم البوسني فيداد إيبيسفيتش بهدف لهيرتا في الدقيقة 21.

وجاء تعادل بايرن ميونيخ بعد ثلاثة أيام من فوزه الكاسح على ارسنال الإنجليزي 1/5 في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

وظل بايرن ميونيخ في الصدارة برصيد 50 نقطة بفارق ثمان نقاط أمام أقرب ملاحقيه لايبزيغ فيما رفع هيرتا برلين رصيده إلى 34 نقطة في المركز السادس.

وسيكون بمقدور لايبزيغ أن يقلص الفارق مع بايرن في الصدارة إلى خمس نقاط فقط إذا نجح في الفوز على بوروسيا مونشنجلادباخ غدا الأحد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً