العدد 5279 - السبت 18 فبراير 2017م الموافق 21 جمادى الأولى 1438هـ

بالفيديو… 7 أرقام مثيرة من انتصار ريال مدريد على إسبانيول بالليغا

سجل الفوز المهم الذى حققه فريق ريال مدريد الإسباني على ضيفه إسبانيول، بنتيجة 2/0، مساء اليوم، السبت، على ملعب "سانتياغو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري الإسباني، العديد من الأرقام المثيرة استعرضها موقع "اليوم السابع" أبرزها التالي:

1/ سجل ريال مدريد رقمًا قياسيًا جديدًا بالتسجيل في المباراة رقم 42 على التوالي بمختلف البطولات، وذلك للمرة الأولى في تاريخه، محطمًا السلسلة السابقة بهز الشباك خلال 41 مباراة في 4 مناسبات سابقة.

2/ أصبح ألفارو موراتا، يحتل المركز الثالث كأفضل اللاعبين أصحاب المعدل التهديفي في التسجيل بالليغا، حيث يسجل المهاجم الإسباني هدفا كل 98 دقيقة.


 

3/ اشترك النجم الويلزي غاريث بيل، العائد بعد غياب 88 يومًا، بـ31 هدفًا في مبارياته الـ28 الأخيرة في الدوري الإسباني حيث سجل 23 وصنع 8 آخرين.

4/ تصدر ريال مدريد قائمة أكثر الأندية تسجيلا للأهداف الرأسية في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى بالموسم الحالي برصيد 14 هدفا، بالتساوي مع موناكو الفرنسي.

5/ احتل ألفارو موراتا، المركز الثالث في قائمة أكثر اللاعبين الإسبان المشاركين في الليغا تسجيلا للأهداف في جميع المسابقات بالموسم الحالي، برصيد 11 هدفا، خلف الثنائي: أودريز "16 هدفا"، وأسباس "15 هدفا".

6/ نجح فريق ريال مدريد في هز شباك جميع الفرق المنافسة بمبارياته الـ32 الأخيرة في مسابقة الدوري الإسباني.

7/ أصبح فريق إسبانيول، الخصم المفضل للمهاجم الإسباني ألفارو موراتا في مسابقة الليغا، حيث اهتزت شباكه بثلاثة أهداف من توقيع نجم ريال مدريد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:43 ص

      مدام المحظوظ زيدان وياى الريال
      كل عوامل الفوز تاتي بسهوله
      من تحكيم فاسد ومن اتحاد متحيز لريال

    • زائر 1 | 4:09 ص

      الحمدلله الريال بخير .. كاسر الغرشه

شاهد أيضا