العدد 5279 - السبت 18 فبراير 2017م الموافق 21 جمادى الأولى 1438هـ

“مجمع سار” يفوز بجائزة الشراكة المجتمعية لجمعية البحرين للعمل التطوعي  

أسمهان بوخوه
أسمهان بوخوه

 

منحت جمعية البحرين للعمل التطوعي مجمع سار وسام الشراكة المجتمعية وذلك للدور البارز لمجمع سار وإسهاماته المميزة والمتنوعة في الفعاليات والأنشطة الوطنية والتراثية والإنسانية والصحية والثقافية والتي تسهم في توعية كافة فئات المجتمع، يأتي ذلك ايمانا من الجمعية بمبدأ الشراكة المجتمعية، وتقديرا منها لجهود الأشخاص والجهات والمؤسسات الداعمة لمسيرة العمل التطوعي بمملكة البحرين.

ومن جانبه عبر رئيس الجمعية، عبد العزيز راشد السندي، عن تشرف الجمعية بمنح وسام الشراكة المجتمعية لمجمع سار وذلك لما تبذله إدارة مجمع سار من جهد ودعم ومشاركة فعالة ودور بارز في المشاركة وتنفيذ الفعاليات والأنشطة التي تهدف لنشر ثقافة الشراكة المجتمعية والتي تسهم في تنمية المجتمع المواطنين والمقيمين.

وأكد السندي بأن الشراكة المجتمعية تستلزم وضع رؤية تقوم على قواعد من الفهم المشترك بين منظمات المجتمع المدني لتحقيق التأثير الايجابي وتنظم العلاقة بين هذه الأطراف في تيسير الأنشطة والبرامج التي تسهم في تنمية المجتمع والارتقاء بجودة العمل التطوعي ونشر ثقافته وأهدافه.

وعبرت مدير عام مجمع سار، اسمهان حسن بوخوة، عن شكرها وتقديرها لجمعية البحرين للعمل التطوعي للحصول على جائزة الشراكة المجتمعية مِؤكدة بأن المجمع سوف يواصل مسيرته في دعم أنشطة وبرامج العمل التطوعي وتوعية المجتمع من خلال الشراكة المجتمعية.

وصرحت بذلك رئيس اللجنة الاعلامية ووسائل التواصل الاجتماعي بجمعية البحرين للعمل التطوعي، نورة علي بوبشيت، أن الجمعية ستقيم احتفالا بيومها التطوعي تحت رعاية وزير العمل والتنمية الاجتماعية في يوم 19 مارس/ آذار لتكريم الشخصيات والمؤسسات المحتفى بهم لدعمهم لمسيرة العمل التطوعي وستوزع أيضا جوائز مسابقة محفوظة الزياني لمشاريع العمل التطوعي.

راشد السندي
راشد السندي




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً