العدد 5279 - السبت 18 فبراير 2017م الموافق 21 جمادى الأولى 1438هـ

محافظ العاصمة يشيد بتعاون ودعم شركة إبراهيم خليل كانو

المنامة - محافظة العاصمة 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة بتعاون شركة إبراهيم خليل كانو في دعم البرامج التي تقيمها المحافظة والخدمات التي تقدمها لأهالي العاصمة خاصة والبحرين بشكل عام، حيث كان لهذا الدعم المتواصل أثر واضح في استمرار برامج المحافظة الرامية لتنمية المجتمع عبر جملة من الأنشطة المتنوعة التي تقيمها على مدار العام، مؤكداً أن ذلك يعكس نهج عائلة كانو الكريمة في تكريس مفهوم الشراكة المجتمعية.

جاء ذلك خلال زيارته لرجل الأعمال فؤاد إبراهيم كانو في مكتبه، إذ استعرضا خلال اللقاء برامج وأنشطة محافظة العاصمة المستقبلية، وناقشا دور الشركات العائلة في تنمية الاقتصاد الوطني والدفع بعجلة التنمية في البلاد، مثنياً على دور شركة إبراهيم خليل كانو في تعزيز الاقتصاد المحلي ودعم الأعمال الخيرية والاجتماعية.

من جهته تقدم فؤاد إبراهيم كانو بالشكر والتقدير إلى المحافظ نظير تبنيه لمجموعة من الأنشطة والفعاليات التي تصب في مجال تنمية الشباب والمجتمع ودعم ريادة الأعمال وتعزيز روح المواطنة، ومتابعة احتياجات القطاع الخاص في مختلف الأوجه، متمنياً له المزيد من التوفيق والنجاح في برامج المحافظة وخدماتها المستقبلية.

حضر اللقاء من جانب المحافظة كل من مدير إدارة المعلومات والمتابعة صلاح بوزيد الدوسري ورئيس قسم التخطيط الاستراتيجي وإدارة المشاريع يوسف يعقوب لوري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً