العدد 5280 - الأحد 19 فبراير 2017م الموافق 22 جمادى الأولى 1438هـ

8 سيارات جوائز لجماهير نهائي كأس الملك

علي بن خليفة
علي بن خليفة

وجه رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، لجنة التحضير لنهائي كأس جلالة الملك 2016-2017؛ لتخصيص 8 سيارات كجوائز لجماهير المباراة النهائية التي ستقام يوم 2 مارس/ آذار المقبل بين فريقي المنامة والمحرق.

وقال علي بن خليفة إن تخصيص 8 سيارات كجوائز للنهائي الكبير يأتي تقديراً من قبل اتحاد الكرة للمسابقة الأغلى، والتي تحمل اسم الرياضي الأول في البحرين جلالة الملك.

وأوضح أنه تقديراً للدور الكبير الذي تلعبه الجماهير في إثراء المسابقة والحفل الختامي للبطولة الأغلى، فإن اتحاد الكرة قرر تخصيص 8 سيارات كجوائز للجماهير، علاوة على جوائز أخرى نقدية ومادية. ولفت إلى أن الجماهير تعد الرقم الصعب في المباريات النهائية لمسابقة كأس جلالة الملك، مشيراً إلى الإقبال الكبير من عام لآخر يحتم على الاتحاد العديد من الخطوات التطويرية التي تتماشى مع دور الجماهير في إضافة لمسة فنية رائعة من خلال المدرجات، علاوة على اللمحات الفنية لطرفي النهائي داخل الملعب.

وأكد علي بن خليفة أن الاتحاد يولي المسابقة اهتماماً بالغاً، مشيداً بالجهود التي تبذلها اللجنة التحضيرية للنهائي، والتي يرأسها نائب رئيس اتحاد الكرة علي البوعينين. وأضاف «باتت الجماهير علامة فارقة في المباريات النهائية لكأس الملك. حضورها الذي يزداد عاماً بعد عام أثبت قدرة الاتحاد على إنجاح البطولة الأغلى، والتي نسعى على الدوام لإدخال مزيد من الخطوات التطويرية؛ لضمان تحقيق نجاحات أكبر من نسخة إلى أخرى».

وبين أن تخصيص 8 سيارات بالإضافة إلى جوائز أخرى سيتم الإعلان عنها لاحقاً يأتي إيماناً من الاتحاد بأهمية عملية التحفيز المتواكبة مع أهمية البطولة، وخصوصاً أن الكأس الملكية غاية كبرى لجميع الأندية؛ لملامستها والتشرف بالسلام على عاهل البلاد خلال المباراة النهائية.

العدد 5280 - الأحد 19 فبراير 2017م الموافق 22 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 3:22 ص

      البقاره

      يمكن 8 سيارات سكراب من كجرة البقاره !

    • زائر 4 | 12:37 ص

      مافي فايدة كرهتونة اب شي أسمة رياضة او خل سيباق القدرة تنفعكم؟

    • زائر 1 | 11:40 م

      يبيلها تغطيه اعلاااااااميه ضخمه قبل المباراة باسبوع لنجاح النهائي جماهيريا

اقرأ ايضاً