العدد 5280 - الأحد 19 فبراير 2017م الموافق 22 جمادى الأولى 1438هـ

علاء الحلواجي: لا يوجد استعداد خاص للحدث العربي

علاء الحلواجي
علاء الحلواجي

أكد رئيس جهاز الكرة الطائرة في النادي الأهلي علاء الحلواجي لـ»الوسط الرياضي» أن الفريق لم يحظ باستعداد خاص للحدث العربي، وأضاف «خضنا آخر مباراة ضد النجمة يوم 15 فبراير/ شباط الجاري، ويوم السبت 18 فبراير دخلنا الأجواء الفعلية للبطولة، ولهذا نحن لم نستعد استعدادا خاصا للبطولة، بل استعداداتنا عادية جدا».

وتابع قائلا «الفريق جاهز من الناحية المعنوية، واللاعبون لديهم علم بأننا سنشارك في البطولتين العربية والخليجية منذ وقت مبكر من الموسم، وهم معتادون على مثل هذه الأجواء... ربما الشيء غير المتوقع هو نقل البطولة للبحرين، وهذا سلاح ذو حدين، إذ قد يشكل ذلك ورقة رابحة لفريقنا، لأنه سيلعب في أرضه وبين جماهيره، وقد يُشكل ذلك ضغطا إضافياً لأنه مطالب بتحقيق نتيجة ايجابية؛ نظراً لأن آخر مشاركة له في الاستحقاق العربي كانت في العام 2015 وآنذاك توجنا باللقب».

وعندما سألناه، لماذا لم يدعم الأهلي صفوفه بلاعب محترف ثان بجانب الدومنيكي ألفيس، فأجاب قائلا «سعينا قدر المستطاع حتى نتعاقد مع لاعب محترف قوي بجانب ألفيس كما تفعل الأندية الأخرى، فاللوائح تنص بذلك، إلا أن مساعينا لم يكتب لها النجاح. إذ إن اللاعبين المتميزين غير متاحين في هذا الوقت من الموسم... لكن ما أود تأكيده هو أن ثقتنا كبيرة بلاعبينا، وبإذن الله سنقدم بطولة قوية نشرف من خلالها الكرة الطائرة البحرينية».

وبشأن طموح الأهلاوية بعد انسحاب الأندية المصرية وغياب التونسية، قال: «حظوظنا قبل انسحاب الأندية المصرية هي نفسها بعد انسحابها. إذ هناك الريان والجيش القطريان، وهناك أندية خليجية أخرى ذات إمكانات فنية ممتازة، وهناك أندية ليبية أيضاً، لذلك أنا أرى أن القرعة وبنسبة 60 في المئة دائماً ما تحدد هوية البطل». وختم حديثه بالقول «الجمهور الأهلاوي لا يحتاج أن تقدم له دعوة لكي يحضر ويؤازر الفريق، لأن حضوره مؤكد، ومؤازرته للفريق دائماً ما تكون لها دور إيجابي في تحقيق النتائج الإيجابية، ونحن بدورنا نتمنى أن نسعدهم في هذا الاستحقاق العربي».

العدد 5280 - الأحد 19 فبراير 2017م الموافق 22 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً