العدد 5282 - الثلثاء 21 فبراير 2017م الموافق 24 جمادى الأولى 1438هـ

تأييد حبس صمَّاء سنتين نشرت صوراً فاضحة على صفحتها بموقع «الإنستغرام»

أيَّدت المحكمة الكبرى الثانية الاستئنافية برئاسة القاضي بدر العبدالله وعضوية القاضيين وجيه الشاعر وعمر السعيدي وأمانة سر إيمان دسمال، حبس فتاة بحرينية صمَّاء (21 سنة) سنتين مع النفاذ بتهمة نشر صور فاضحة على صفحتها بموقع «الإنستغرام»، وأمرت بتغريمها 3000 دينار.

كانت محكمة قد أصدرت حكماً على الفتاة نفسها بالحبس 6 أشهر وكفالة 200 دينار، بقضية إنشاء حسابات إلكترونية مزيفة باسم شاب بحريني ونشرت عليها صوراً فاضحة، كما تحاكم هذه الفتاة في قضية ثالثة أمام المحكمة الكبرى الجنائية بتهمة الاعتداء على سلامة جسم الضابط الذي أجرى معها التحقيقات، حيث تمكنت من وخزه بإبر قالت إنها كانت تتعاطى بها المخدرات.

أسندت النيابة إلى المتهمة أنها في غضون 2016، أولاً: أنها حازت وأحرزت وعرضت صوراً مخلة بالآداب العامة، وثانياً: أرسلت ونشرت صوراً إباحية بواسطة نظام تقنية المعلومات، وثالثاً: حازت مواد إباحية في وسيلة لتقنية المعلومات.

تشير أوراق القضية الأخيرة إلى أن الفتاة كانت قد أنشأت حساباً على موقع «الإنستغرام» باسم (sarooah90) ونشرت فيه صور فتيات عاريات وصورة لصدر ومؤخرة عاريين مع عبارات مثيرة تدعو لممارسة الرذيلة.

العدد 5282 - الثلثاء 21 فبراير 2017م الموافق 24 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:35 م

      والله مسخرة حولوها على الطب النفسي وراعوا حالتها الله يساعدها عليكم

اقرأ ايضاً