العدد 5282 - الثلثاء 21 فبراير 2017م الموافق 24 جمادى الأولى 1438هـ

«أهلي جدة» يقسو على تنورين اللبناني... والجيش القطري يتصدر مجموعته

يوسف خالد وضربة هجومية على تنورين اللبناني
يوسف خالد وضربة هجومية على تنورين اللبناني

قسى «أهلي جدة» على منافسه تنورين اللبناني، ونجح في تجاوزه وبثلاثية نظيفة ضمن منافسات المجموعة الثالثة بـ «عربية أندية الطائرة»، وذلك على رغم امتلاك الفريق اللبناني للاعبين محترفين اثنين، بالإضافة للاعبين آخرين يحملون الجنسية اللبنانية.

وجاءت نتائج أشواط اللقاء الذي أداره طاقم مكون من العماني مهنا الريامي والفلسطيني محمود البرديني بواقع: (25-23، 25-13، 25-21).

وبالعودة سريعاً للمباراة، نرى أن أهلي جدة كان الطرف الأفضل فيها. ففي الشوط الأول استطاع الفريق اللبناني أن يعود بعدما كان منافسه متفوقاً بالنتيجة والفضل يرجع لبروز ويندسون في مهارة الصد، لكن أخطاء الاستقبال أربكته كثيراً، كما أن البحريني يوسف خالد برز في الهجوم وقاد فريقه «أهلي جدة» لحسم الشوط لمصلحته.

في الشوط الثاني، تميز الأهلي السعودي بتوجيه الإرسال وتنظيم حوائط الصد بقيادة إبراهيم مجرشي وإسماعيل الخيبري، كما أن يوسف خالد واصل هوايته بإحراز النقاط، وهذا الأمر قاد الفريق السعودي لكسب الشوط بكل سهولة بنتيجة (25-13)، وذلك بعد أخطاء عديدة بمهارة الاستقبال والإعداد والهجوم عند الفريق اللبناني.

في الشوط الثالث، تحسن الأداء اللبناني نسبياً، ولكن الأهلي كان يلعب بتركيز عالٍ، وهذا ساهم في حسمه للشوط بنتيجة (25-21)، وذلك على رغم عودة تنورين في النقاط الأخيرة. إذ تميز مجرشي بالصد ويوسف خالد بالهجوم، من دون إغفال النقاط التي حققها الروسي ديميتري وأحمد المعبدي من أطراف الشبكة أيضاً.

الجيش القطري يتصدر

وفي آخر مباريات يوم أمس، حقق الجيش القطري فوزه الثاني في البطولة بعدما أنهى مبارياته بالدور التمهيدي، وذلك على حساب الشعلة اليمني وبثلاثية نظيفة، ليتأهل الفريق القطري إلى دور الثمانية وهو متصدر للمجموعة الأولى برصيد (5) نقاط.

وجاءت نتائج أشواط اللقاء بواقع: (25-12، 25-17، 25-17).

العدد 5282 - الثلثاء 21 فبراير 2017م الموافق 24 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً