العدد 5282 - الثلثاء 21 فبراير 2017م الموافق 24 جمادى الأولى 1438هـ

الأهلي يتعاقد مع الحارس التونسي الميساوي لخليجية اليد

وقع النادي الأهلي مع حارس المنتخب التونسي مكرم الميساوي لدعمه في بطولة الأندية الخليجية أبطال الكؤوس لكرة اليد التي ستقام في العاصمة القطرية (الدوحة) في الفترة ما بين 20 و30 مارس/ آذار المقبل بمشاركة 7 أندية خليجية.

وقال رئيس جهاز كرة اليد عبدالعزيز بوخمسين إنه تمت إجراءات التعاقد بشكل رسمي مع الحارس التونسي، مضيفاً «وضعنا أمامنا خيارين، التونسي الميساوي والمصري كريم هنداوي، كلاهما من الحراس المميزين الذين برزوا في كأس العالم».

وفيما يتعلق بالمحترف الثاني، قال بوخمسين: «تفاوضنا مع المصريين يحي الدرع وإسلام حسن، الأول مرتبط بامتحانات الجامعة والآخر مرتبط مع ناديه، لدينا عدد من الأسماء المطروحة ولن نجازف بالتعاقد مع لاعب لا نعرف إمكاناته جيداً، ولن نعتمد على الفيديو».

وكانت قرعة بطولة الأندية الخليجية أبطال الكؤوس التي أقيمت يوم الجمعة الماضي في العاصمة القطرية (الدوحة) قد أوقعت النادي الأهلي صاحب 8 بطولات سابقة في المجموعة الأولى مع المستضيف الغرافة القطري وبطل آسيا النور السعودي والشارقة الإماراتي.

وسيشارك النادي الأهلي في البطولة القادمة بدعوة من اللجنة التنظيمية الخليجية لتعويض مقعد الكويت المحجوب بسبب قرار الحظر والتجميد المفروض على كرة اليد الكويتية منذ عامين من قبل الاتحاد الدولي، بمعية نادي باربار الذي سيشارك بصفته بطلاً لبطولة الكأس الموسم الماضي.

وينتظر الشارع الرياضي في البحرين مشاركة إيجابية للنادي الأهلي في البطولة القادمة بعد 5 مشاركات متتالية ابتعد فيها عن التتويج باللقب الخليجي كما ابتعد خلالها ولأول مرة عن منصة التتويج كالبطولة الأخيرة التي أقيمت في مسقط وحل خامساً.

العدد 5282 - الثلثاء 21 فبراير 2017م الموافق 24 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:36 ص

      في النهايه بطلعون من الدور الاول ثنينهم

    • زائر 2 | 11:34 م

      صباح الخير
      عط الخباز خبزة لو كل نصه ...... هههههههههههههه

    • زائر 1 | 9:17 م

      بو خمسين الفريق امانة عندك ونتمنى تشرفونا في البطولة ويرجع الاهلي لمكانته...جيبوا محترف عدل يشيل الفريق مو مثل اخر المواسم

اقرأ ايضاً