العدد 5282 - الثلثاء 21 فبراير 2017م الموافق 24 جمادى الأولى 1438هـ

تأجيل الحفل السنوي لمركز شباب الهملة

الهملة - مركز شباب الهملة 

تحديث: 12 مايو 2017

صرح رئيس مركز شباب الهملة محمد خليل أنه ونظرا لتوقع هطول أمطار مساء غد (الخميس)، فقد قرر وبالتنسيق مع ادارة المراكز الشبابية تأجيل الحفل السنوي للمركز والذي كان من المقرر أن يقام غدا تحت رعاية كريمة من وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر وذلك بملعب العشب الصناعي الصغير، إذ سيتم تحديد موعد الجديد للحفل لاحقا بعد التنسيق مع المعنيين بوزارة شئون الشباب والرياضة.

وقد أوضح رئيس مركز شباب الهملة محمد خليل أن قرار التأجيل جاء بعد التنسيق مع ادارة المراكز الشبابية، خاصة بعد توقع هطول أمطار أثناء اقامة الحفل، إذ إن ادارة المركز تعودت أن تقيم مجمل احتفالاتها على ملعب العشب الصناعي الصغير، وسط الأجواء المفتوحة، إذ أقيم حفل العام الماضي بنفس المكان، ونظر لتوقع حضور كبير من أعضاء المركز ومنتسبيه وأبناء القرية لهذا الحفل، وعدم وجود مكان يتسع حاليا لهذا الكم من الاعداد الذي يحرص على حضور هذا الحفل ومتابعة ما تم انجازه خلال عام ومن ثم تناول وجبة العشاء التي تعد بهذه المناسبة.

وقد بلغ عدد حضور حفل العام الماضي ما يقارب الــ250 فردا من أعضاء المركز ومنتبيسه وابناء القرية بما فيهم المكرمون من لاعبي فرق المركز ومتطوعيه ومن لهم دور بارز في أنشطة المركز طوال عام مضى.

وقد وجه رئيس المركز الدعوة لجميع أبناء القرية لحضور هذا الحفل في موعده الجديد حرصا من ادارة المركز على أن يضم هذا الحفل الجميع، إذ أضحى مناسبة سنوية يتم من خلالها تقييم عمل المركز وما قدمه أمام مرأى الجميع أعضاء ومسئولين. مؤكدا أننا سنسعى جاهدين لتنظيم الحفل بأسرع ما يمكن خاصة أن الاستعدادات اكتملت لهذا المحفل السنوي الجميل. صرح بذلك أمين السر ورئيس العلاقات العامة بالمركز إبراهيم عبدالله.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً