العدد 5282 - الثلثاء 21 فبراير 2017م الموافق 24 جمادى الأولى 1438هـ

القضاء الأميركي يمنع كريس براون من الاقتراب من شريكته السابقة

منع القضاء كريس براون من الاقتراب من شريكته السابقة عارضة الأزياء كاروتشي تران التي اتهمته بضربها وتهديدها بالقتل.

وبحسب المستندات القضائية التي عممت الثلاثاء، أصدرت محكمة في لوس أنجليس رأيا يمنع براون من الاقتراب من الشابة تحت طائلة التوقيف.

وقد كشفت عارضة الأزياء الأميركية التي ربطتها علاقة غرامية متقلبة بالمغني البالغ من العمر 27 عاما أن هذا الأخير وجه لها ضربة على بطنها ودفعها على السلالم قبل بضع سنوات، لكنها لم تتصل بالشرطة في تلك الفترة.

وطلبت الشابة البالغة من العمر 28 عاما التي تمثل أيضا في مسلسلات تلفزيونية هذا التدبير الحمائي لأن كريس براون هددها بالقتل، على حد قولها.

وكثيرة هي المشاكل التي واجهها كريس براون مع القضاء خلال السنوات الأخيرة بسبب تصرفاته العنيفة، أبرزها حادثة ضرب المغنية ريهانا سنة 2009 قبل حفل توزيع جوائز "غرامي" عندما كانت الفنانة شريكته في تلك الفترة.

ونشر كريس براون الثلاثاء على "إنستغرام" شريط فيديو كله شتائم يقول فيه لمحبيه "لا تصغوا لكل هذا".

ومن غير المعلوم إن كان كريس براون يقصد القرار الصادر في قضية كاروتشي تران أو خلافه مع مغني الراب سولجا بوي المحال أيضا على القضاء والذي احتدم على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة.

وأعلن وكيل أعمال براون الثلاثاء عن جولة كبيرة تشمل 33 حفلا في أميركا الشمالية من المزمع إطلاقها في 31 مارس/ آذار في بالتيمور (شمال شرق الولايات المتحدة).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً