العدد 5283 - الأربعاء 22 فبراير 2017م الموافق 25 جمادى الأولى 1438هـ

«البا» توقع مذكرة تفاهم مع بوليتكنك البحرين

تيم موري ومحمد العسيري خلال توقيع مذكرة التفاهم
تيم موري ومحمد العسيري خلال توقيع مذكرة التفاهم

قالت شركة ألمنيوم البحرين (البا) في بيان أمس انها وقعت مذكرة تفاهم للتعاون المشترك مع جامعة بوليتكنك البحرين بتاريخ 16 فبراير/ شباط2017.

تم توقيع مذكرة التفاهم من قبل كل من الرئيس التنفيذي لشركة البا تيم موري، والرئيس التنفيذي بالوكالة لجامعة بوليتكنك البحرين محمد العسيري. كما حضر حفل التوقيع الرئيس التنفيذي للشئون المالية بشركة ألبا علي البقالي، المدير الإداري للشئون الإدارية وليد التميمي، مديرة التدريب روضة العرادي، ورئيسة القسم الإداري بدائرة التدريب غدنانة البنعلي، إلى جانب مديرة العلاقات العامة بالوكالة فاطمة المهري.

ووفقاً لمذكرة التفاهم التي تم توقيعها، سيقوم الجانبان ببحث سبل التعاون بين الطرفين، بما فيها الاستفادة من مرافق وموارد شركة البا لتنمية مهارات الطلبة والطالبات وتقديم فرص ملائمة للتدريب المهني والبرامج التدريبية المختلفة مما يسهل عملية التوظيف مستقبلاً لخريجي جامعة بوليتكنك البحرين بحسب الشواغر المتاحة.

وبهذه المناسبة، صرح موري قائلاً «إن مذكرة التفاهم مع جامعة بوليتكنك البحرين تؤكد التزام شركة البا بدعم الرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين 2030، وذلك من خلال إعداد الشباب البحريني وتزويدهم بالمهارات اللازمة لتعزيز فرص توظيفهم في المستقبل، مما يمهد الطريق لتحقيق أهداف بحرنة القوى العاملة بالبحرين».

وبصفتها إحدى شركات الألمنيوم الرائدة حول العالم، تحرص ألبا على العمل مع العديد من الجامعات والمعاهد المحلية والدولية من أجل وضع برامج تدريبية تحقق أهداف التطوير المهني للمواطنين البحرينيين.

العدد 5283 - الأربعاء 22 فبراير 2017م الموافق 25 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً