العدد 5283 - الأربعاء 22 فبراير 2017م الموافق 25 جمادى الأولى 1438هـ

وزير الداخلية يزور «المباحث الجنائية» ويشيد بعملية إحباط تهريب مطلوبين عبر البحر

وزير الداخلية يشيد بالأداء الأمني المتميز في عملية إحباط تهريب المطلوبين والهاربين
وزير الداخلية يشيد بالأداء الأمني المتميز في عملية إحباط تهريب المطلوبين والهاربين

المنامة - وزارة الداخلية 

22 فبراير 2017

قام وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، صباح أمس الأربعاء (22 فبراير/ شباط 2017)، بزيارة إلى الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية، حيث كان في الاستقبال، رئيس الأمن العام اللواء طارق حسن الحسن، ومدير عام الإدارة.

وأعرب الوزير عن شكره للعاملين كافة في الإدارة من ضباط وأفراد، تقديراً للجهود المخلصة والأداء المتفاني على مدار الساعة لمكافحة الجريمة وحفظ أمن الوطن، مجدداً اعتزازه وفخره بالتزام رجال الأمن بأداء الواجب وحفظ أمن الوطن.

وأشاد بالأداء الأمني الناجح والمتميز والتحرك والتنسيق الفاعل، والذي تحقق في عملية إحباط تهريب مطلوبين وهاربين، عن طريق البحر، بتاريخ 9 فبراير/ شباط الجاري، مضيفاً أن هذا النجاح الأمني، جاء نتيجة عمل مشترك وتنسيق فاعل بين الأجهزة الأمنية المعنية.

وأشار إلى أهمية الأدلة المادية في تشكيل القضايا ودور المختبر الجنائي في هذا المجال، مشدداً في الوقت ذاته على أهمية العمل المستمر لمواجهة التحديات الأمنية وضرورة أن يشعر المجتمع بالأمان والاستقرار.

من جهته، ألقى مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية، كلمة، أشاد في مستهلها بدعم الوزير للجهود المبذولة في حفظ الأمن والاستقرار، مشيراً إلى أن ما حققته الأجهزة الأمنية من نجاح مشهود؛ جاء بفضل توجيهاته السديدة، وأصبح رجال الأمن مضرب المثل في العطاء والتضحية.

وأضاف أنه مهما عظمت التحديات، فلن تزيدنا إلا إصراراً وثباتاً على الحق وتلبية نداء الوطن، وسنبقى على عهد الوفاء والقسم، ونظل الأوفياء لهذا الوطن والمخلصين لقيادته.

وقد قام الوزير بمنح عدد من منسوبي الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية والإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والالكتروني، نوط الأمن للعمل المميز من الدرجة الأولى، ونوط الأمن للخدمة الممتازة من الدرجة الأولى، ونوط العمل المميز من الدرجة الثانية.

العدد 5283 - الأربعاء 22 فبراير 2017م الموافق 25 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً