العدد 5283 - الأربعاء 22 فبراير 2017م الموافق 25 جمادى الأولى 1438هـ

مدرب تنورين: الفوز أعادنا لصلب المنافسة

علاء خلف
علاء خلف

أبدى مدرب تنورين اللبناني علاء خلف لـ «الوسط الرياضي» سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه يوم أمس على المجمع البترولي الجزائري وبثلاثية نظيفة، وأضاف «بالتأكيد نحن سعداء بالفوز لأنه أعادنا للمنافسة من جديد على بطاقتي التأهل لدور الثمانية».

وعن سبب الاختلاف بين أداء تنورين باللقاء الأول أمام «أهلي جدة» ويوم أمس أمام المجمع الجزائري، قال: «لست أضع الأعذار، ولكن بكل صراحة عانينا من اختلاف الكرة، لأننا في لبنان نلعب بكرة مختلفة. إذ قبل وصولنا للبحرين بخمسة أيام فقط أنهينا مبارياتنا المحلية هناك، ولم نعتد كثيراً على الكرة الرسمية للبطولة».

وتابع: «لعبنا ضد منافس قوي ومعتاد على اللعب بهذه الكرة. إذ على رغم أننا كنا قريبين من كسب الشوط الأول إلا أننا بعد جزئيات بسيطة فقدناه... وبعد ذلك كانت المعاناة واضحة عند اللاعبين والسبب الأساس (الكرة)، طبعاً دون نسيان أننا لم نملك أية معلومات عن الفريق السعودي».

واستمر بالقول: «أما في لقاء ممثل الجزائر، فإننا حضرنا أنفسنا جيداً، وعملنا كثيراً على الجانب النفسي، كما أننا حصلنا على فيديو وإحصاءات للفريق الجزائري، وبناءً على ذلك حددنا من خطورة قوة ضاربي الأطراف. إذ وفق اللاعبون في تطبيق التعليمات بنسبة 90 في المئة، ولله الحمد تكللت جهودنا بتحقيق الفوز».

وبشأن مباراة يوم غدٍ الجمعة أمام الأهلي البحريني، قال: «ستكون مواجهة حاسمة، سنحضر أنفسنا قدر المستطاع حتى نقدم مباراة كبيرة من الناحية الفنية. إذ رصدنا الفريق البحريني وبناءً على ذلك سنضع الخطة المناسبة التي تقودنا بإذن الله للتأهل للدور الثاني... إذ هي مواجهة نكون أو لا نكون».

العدد 5283 - الأربعاء 22 فبراير 2017م الموافق 25 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً