العدد 5283 - الأربعاء 22 فبراير 2017م الموافق 25 جمادى الأولى 1438هـ

الصانع وصل لقيادة يد «الأهلي» وفؤاد يتسلّم مهامه

عبدالعزيز بوخمسين - فؤاد عباس
عبدالعزيز بوخمسين - فؤاد عباس

وصل في وقت متأخر أمس الأربعاء المدرب التونسي رياض الصانع لقيادة الفريق الأول لكرة اليد في النادي الأهلي حتى نهاية الموسم الرياضي، خلفاً للمدرب الوطني بدر ميرزا، وذلك بحسب عضو مجلس الإدارة ورئيس الجهاز عبدالعزيز بوخمسين.

وقال عبدالعزيز بوخمسين في تصريح لـ «الوسط الرياضي» بأن التغيير على مستوى الجهاز الفني لأي فريق وأي منتخب في أي وقت أمر طبيعي جداً إما بإقالة أو استقالة، مضيفاً «كل الشكر للمدرب الوطني بدر ميرزا، هو ابن النادي ودائماً ما يبادر لخدمته».

وقلل رئيس جهاز كرة اليد في النادي الأهلي من تأثير تغير الجهاز الفني في هذا الوقت من الموسم، موضحاً «لدينا لاعبون على قدر عال من الخبرة والمسئولية، ولدينا مساعد مدرب كفء، وبدأ مدير الفريق فؤاد عباس وهو ابن اللعبة والنادي رسمياً أول أمس مهامه، وهذه عوامل كفيلة بتقليل التأثيرات إن وجدت».

وسيلعب النادي الأهلي خلال الـ 90 يوماً القادمة على ثلاث جبهات وهو مطالب في كل جبهة بالتتويج، بالمنافسة على بطولتي الدوري والكأس على المستوى المحلي بالإضافة إلى بطولة الأندية الخليجية أبطال الكؤوس التي ستقام في الدوحة ما بين الفترة 20 و30 على المستوى الخارجي.

وأنهى حامل لقب بطولة الدوري الدور التمهيدي لبطولة الدوري في المركز الثاني خلف غريمه التقليدي النجمة بعد فوزه على باربار قبل أيام، وسيكون أمام المدرب الجديد نحو 72 ساعة لتجهيز الفريق لخوض غمار الدورة السداسية للمجموعة الأولى «سداسية الكبار».

وآخر مستجدات استعدادات النادي الأهلي للمشاركة في بطولة الأندية الخليجية أبطال الكؤوس التعاقد مع حارس المنتخب التونسي مكرم الميساوي لدعمه في هذه البطولة، فيما لايزال البحث جارياً عن محترف آخر بحسب تأكيدات المسئولين في النادي.

ويعتبر المدرب التونسي رياض الصانع ثالث مدرب يقود الفريق الأهلاوي هذا الموسم، فقبل بدر ميرزا، أقيل المدرب التونسي كمال هديدر بعد ساعات من العودة من بطولة الأندية الآسيوية بنتائج سلبية.

العدد 5283 - الأربعاء 22 فبراير 2017م الموافق 25 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 5:20 ص

      شقال فؤاد عباس حسين مهدي جود الفريق حزه الكل استغنى عنهم وانة اجي تعفس الفريق مفس ما عفست القدم فؤاد ليش وله نادي خذا وقاعد كل هل فتره بدون نادي

    • زائر 5 | 5:16 ص

      نفس ما عفس القدم الدور على اليد

    • زائر 4 | 2:07 ص

      نحتاج صانع لعب يغير من شكل الفريق
      ونشكر ابوخمسين عل مجهوداته مع الفريق ويبين الرجال يبي يغير ويعدل الفريق

    • زائر 6 زائر 4 | 5:17 ص

      وين نودي علي حسين و حسين فخر شكلك متابع جديد حق لعبه اليد

    • زائر 1 | 8:58 م

      خطوة موفقة وان كان الفريق خسر المدرب القدير بدر ميرزا ولكن الفريق محتاج لمدرب جديد وبافكار جديدة ،،، لكن بصراحة هالمدرب شكله مغمور!!!! عموما كل التوفيق للنادي الاهلي والان حان الوقت لجلب محترف على مستوى عال يضيف الكثير للفريق مو مثل كل سنة نروح الخليجية ونرجع بخفي حنين

اقرأ ايضاً