العدد 5283 - الأربعاء 22 فبراير 2017م الموافق 25 جمادى الأولى 1438هـ

شاطئ مراسي البحرين يستضيف النسخة الثالثة من مهرجان 98.4 للألعاب الشاطئية  

 

أعلنت شركة إيجل هيلز، شركة الاستثمار والتطوير العقاري الخاصة الرائدة، عن استضافة النسخة الثالثة من مهرجان 98.4 للرياضات الشاطئية الذي تنظمه وزارة شئون الشباب والرياضة بالتعاون مع ديار المحرق ومراسي البحرين وذلك خلال الفترة من 23 إلى 25 فبراير على شاطئ مراسي في مراسي البحرين، مشروع الواجهة البحرية الفريد من نوعه في ديار المحرق.

ويشمل المهرجان على مجموعة من الألعاب الشاطئية مثل كرة القدم والكرة الطائرة وكرة اليد وكرة السلة، وجري الألوان، وجري الانوار، وتحدي الحواجز، وكروس فيت إضافة الى العاب ترفيهية مائية للأطفال بمشاركة الأندية الوطنية والمراكز الشبابية والوزارات والشركات والجاليات إضافة الى فرق تمثل الفتيات.

وقال المدير العام لشركة إيجل هيلز البحرين، دانيال هاموند: "إنَّ شاطئ مراسي البحرين مكانٌ مثاليٌ لاستضافة هذا المهرجان لأنه وجهه ترفيهية متكاملة وقد تفقدت اللجان العاملة في المهرجان من وزارة شؤون الشباب والرياضة ومراسي البحرين موقع الفعالية وانتهوا من تجهيزها وكلنا ثقة بأنَّ شاطئ مراسي يستوفي أعلى المعايير لاستضافة هذه الفعالية".

وأطلق هذا المهرجان الذي تنظمه وزارة شئون الشباب والرياضة العام 2015 في ذكرى التصويت بالإجماع على ميثاق العمل الوطني لمملكة البحرين بما يتماشى مع رؤية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأوليمبية البحرينية، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة. ويهدف المهرجان الى تعزيز مفهوم اهمية ممارسة الرياضة باعتبارها اسلوب حياة إضافة الى التعارف والتنافس والتلاقي بين كافة اطياف المجتمع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً