العدد 5284 - الخميس 23 فبراير 2017م الموافق 26 جمادى الأولى 1438هـ

خرج من العمل ليلعب الكرة فوجدوه في اليوم الثاني مُتوفىً بسيارته

الفقيد عامر صالح
الفقيد عامر صالح

توفي المواطن البحريني عامر حسن صالح (36 عاماً) إثر سكتة قلبية ألمت به أثناء وجوده في سيارته بعد انتهاء دوامه مساء أمس الأول الأربعاء (22 فبراير/ شباط 2017) بمنطقة عالي الصناعية. وكانت السيارة متوقفة منذ مساء أمس الأول في موقع العمل ولم يكتشف وجوده إلا أحد العمال فجر أمس (الخميس) ليتصل بالمسئولين ويتم استدعاء رجال الأمن والإسعاف.

وعن تفاصيل الحادثة تحدث إلى «الوسط» زميله في العمل علي يوسف، قائلاً إن «عامر كان معنا يوم أمس الأول في الدوام ولم نلحظ عليه أي تغير أو معاناة من مرض. وكان بحالة طبيعية قبل أن يستأذننا في الساعة السادسة مساءً على أنه سوف يذهب للعب كرة القدم». وأضاف أن عامر خرج قبله، وبعد مدة قصيرة خرج من العمل وشاهد سيارة الفقيد متوقفة في مواقف السيارات حيث كانت، ليتساءل: «قلت لزملائي الذين معي أليست هذه سيارة عامر؟ لم تكن الرؤية واضحة بحيث نستطيع رؤيته بالداخل، فاعتقدنا أنه تركها هنا وغادر مع أحد أصدقائه الذين سيلعبون الكرة معه».

وأوضح يوسف أن أحد العمال اتصل به صباح أمس (الخميس) ليخبره أنه تفاجأ بوجود عامر في سيارته وأنه على ما يبدو قد فارق الحياة، فتمّ على الفور الإتصال بالطوارئ ليحضر رجال الأمن بمعية سيارة الإسعاف، حيث تم فحص الجثة وتأكيد الوفاة. ونوّه يوسف أن الخبر شكّل صدمةً قويةً له ولزملائه في العمل ولأهالي عالي عامة، ذلك لأن الفقيد يتمتع بعلاقات جيدة مع زملائه وأهل قريته ومن حواليه، وهو شخص محبوب ووَصول ويتميز بحس الدعابة والمرح.

العدد 5284 - الخميس 23 فبراير 2017م الموافق 26 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً