العدد 5284 - الخميس 23 فبراير 2017م الموافق 26 جمادى الأولى 1438هـ

ليندسي لوهان تتعرض للتمييز العنصري... هكذا طُلب منها خلع حجابها

كشفت النجمة العالميّة ليندسي لوهان Lindsay Lohan، عن تعرّضها للتمييز العنصري مؤخّراً في مطار هيثرو ببريطانيا، حيث طُلب منها خلع الحجاب الذي كانت ترتديه أثناء سفرها إلى مدينة نيويورك، حسبما نقلت مجلة "سيدتي".

وصرّحت لوهان خلال مشاركتها في البرنامج الصباحي على قناة "ITV" البريطانية، أنّ موظّفةَ أمنٍ بمطار هيثرو، ابتسمت وقدّمت اعتذارها وهي تطلب منها أن تخلعَ الحجاب لدى تفحّصها جوازَ سفرها. وأكّدت أنها استجابت لطلب الموظّفة واصفة ما حدث بـ "تجربتها الأولى مع التمييز العرقيّ".

وقالت ليندسي: "موظّفة الأمن طلبت مني خلع حجابي، وأنا خلعته، ولم يكن خلعُ الحجاب مشكلة، لكني خفت عندما شعرت بإحساسِ امرأةٍ أخرى تنزعج من خلع حجابها، وتكون مكاني. وأُصبت بالصدمة أيضاً حينها".

وأشارت إلى أنّ الموظّفة التي طلبت منها خلع الحجاب اعتذرت منها، بعد أن رأت اسم "ليندسي لوهان"، على جواز السفر.

وردّاً على سؤال "هل أنت مسلمة أم لا"، أضافت لوهان قائلة: "لا أريد أن أتحدّث عن موضوع لم أنهِه، لأنّ الحديث لن يكون صحيحاً".

وبعد إصرار مقدّمي البرنامج على معرفة ما الذي جذبها للإسلام قالت: إنها تشعر أنّ المسلمين عائلة، وإنّ أكثرَ أصدقائها من العرب هم محبّون جداً لها ويتّسمون باللطف.

والأمر الذي أثار الشكوك أكثر حول اعتناقها الإسلام هو حذفها مؤخراً صورها من موقع "انستغرام"، واستبدال سيرتها الذاتية بكلمتي "السلام عليكم" فقط.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 5:11 م

      اتصور للغرض استخباراتي بحت...

    • زائر 1 | 9:28 ص

      الكل يبحث عن الاسلام، بقصد أو بغير قصد.. ماعدا المسلمين يحاولون الخروج منه بكل طريقة

شاهد أيضا