العدد 5285 - الجمعة 24 فبراير 2017م الموافق 27 جمادى الأولى 1438هـ

المحرق يستعرض في الحالة والمنامة يقسو على الأهلي

النويدرات أنعش آماله... وانهيار البرتقالي والنسر

من لقاء المنامة والأهلي
من لقاء المنامة والأهلي

استعرض فريق المحرق إمكاناته الفنية الكبيرة في الدور السداسي لدوري زين البحرين لكرة السلة، وذلك بعد اكتساحه فريق الحالة بنتيجة قياسية بلغت 112/64 بعد مباراة قدم فيها المحرق أروع مستوياته هذا الموسم بأداء هجومي خارق وأداء دفاعي مركز وتحركات جماعية سريعة.

الحالة انهار في هذه المباراة ورفع الراية مبكرا أمام إعصار المحرق، وانطبق الحال نفسه على الأهلي عندما واجه المنامة في مباراة كان يفترض أن تكون مباراة قمة ولكنها جاءت من طرف واحد بوجود سيطرة منامية شبه مطلقة إلى جانب تقديم المنامة مستوى فنيا راقيا أعاد به بناء شخصيته، وأنه قادم للمحافظة على لقب الدوري.

المنامة فاز على الأهلي بنتيجة كبيرة بلغت 85/61 في الوقت الذي كان فيه الأهلي في أسوأ أوضاعه الفنية ولم يقدم المستوى الفني المأمول منه وظهر تأثره بغياب لاعبه صباح حسين في الوقت الذي غاب فيه الأداء الجماعي عن الفريق.

وفي المباراة الثالثة في الجولة الثالة من الدور السداسي لدوري زين لكرة السلة كانت المنافسة كبيرة بين الجريحين النويدرات والنجمة، والمباراة كانت وفية للتوقعات من خلال تقارب المستوى الفني بين الفريقين وتبادل التقدم في النتيجة حتى حسمها النويدرات في الدقائق الأخيرة من الربع الأخير.

النويدرات بهذا الفوز أنعش آماله في المنافسة في الوقت الذي كان فيه النجمة بخسارته الثالثة على التوالي خارج سباق المنافسة.

ومن أبرز نتائج الجولة الثالثة كانت انفراد المنامة بصدارة الدور السداسي برصيد 3 انتصارات متتالية وبرصيد 6 نقاط بعد ان فك اشتباكه مع الأهلي، في الوقت الذي أصبح فيه رصيد الأهلي 5 نقاط متراجعا إلى المركز الثالث تاركا المركز الثاني للمحرق الذي يمتلك أيضا 5 نقاط من فوزين وخسارة ولكنه يتقدم بفارق نقاط التسجيل على الأهلي.

الحالة ظل في المركز الرابع برصيد 4 نقاط من فوز وخسارتين، في حين بات النويدرات في المركز الخامس بالرصيد نفسه من النقاط ولكنه يتخلف عن الحالة لخسارته في المواجهة المباشرة، أما المركز السادس والأخير فهو من نصيب سلة النجمة برصيد 3 نقاط من 3 هزائم.

العدد 5285 - الجمعة 24 فبراير 2017م الموافق 27 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً