العدد 5285 - الجمعة 24 فبراير 2017م الموافق 27 جمادى الأولى 1438هـ

القيادة تهنئ دولة الكويت بمناسبة الذكرى السنوية للعيد الوطني

 

بعث عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة إلى أخيه أمير دولة الكويت الشقيقة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وذلك بمناسبة الذكرى السنوية للعيد الوطني للدولة الشقيقة، أعرب جلالته فيها عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته لسموه بوافر الصحة والسعادة ولشعب دولة الكويت الشقيق المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادة سموه. 

وأشاد جلالة الملك في برقيته بعمق ومتانة العلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة والمتميزة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وما تشهده من تطور وتقدم على كافة الأصعدة.

وبعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة الى أمير دولة الكويت أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وذلك بمناسبة الذكرى السنوية للعيد الوطني للدولة الشقيقة، ضمّنها سموه خالص تهانيه وأطيب أمنياته لسمو أمير دولة الكويت بموفور الصحة والسعادة وللشعب الكويتي الشقيق دوام التقدم والرقي، مؤكداً سموه في برقيته على متانة العلاقات الأخوية التاريخية الوطيدة القائمة بين البلدين والشعبين الشقيقين وما وصلت إليه هذه العلاقات من تطور وازدهار في كافة المجالات.

كما بعث صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء برقيتي تهنئة إلى كل من أخيه ولي العهد سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وأخيه رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح مهنئاً سموه فيهما بهذه المناسبة الوطنية.

وبعث ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تهنئة إلى أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، عبر سموه فيها عن صادق تهانيه بمناسبة الذكرى السنوية للعيد الوطني للدولة الشقيقة، متمنياً سمو ولي العهد لسمو أمير دولة الكويت دوام الصحة والسعادة وللشعب الكويتي الشقيق كل التقدم والتطور، منوهاً سموه بما تشهده العلاقات البحرينية الكويتية من تقدم وازدهار على كافة المستويات.

كما بعث صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء برقيتي تهنئة الى كل من اخيه ولي العهد سمو الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح مهنئاً سموه فيهما بهذه المناسبة الوطنية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً