العدد 5286 - السبت 25 فبراير 2017م الموافق 28 جمادى الأولى 1438هـ

الجودر والشاعر يتوجان الفرق الفائزة في مسابقات «مهرجان 98.4 للألعاب الشاطئية»

الجودر والشاعر يتوجان الفائزين
الجودر والشاعر يتوجان الفائزين

ضاحية السيف - وزارة شئون الشباب والرياضة 

25 فبراير 2017

أشاد وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر بالشراكة المتميزة التي تربط بين الوزارة وديار المحرق ومراسي البحرين الأمر الذي ساهم في إنجاح فعاليات مهرجان 98.4 للألعاب الرياضية، الذي شارك فيه نخبة من شباب البحرين، بالإضافة إلى العديد من الفئات العمرية، مؤكداً أن الوزارة حريصة على بناء شراكات مع القطاع الخاص لخدمة الحركة الشبابية والرياضية باعتبار السعي للارتقاء بهذين القطاعين هي مسئولية وطنية متكاملة.

جاء ذلك أثناء الزيارة التي قام بها وزير شئون الشباب والرياضة الى مهرجان 98.4 للألعاب الشاطئية إذ شارك مع المشاركين في الفعاليات التي أقيمت بهذه المناسبة وذلك بحضور الرئيس التنفيذي لديار المحرق ماهر الشاعر، بالإضافة عدد من الوكلاء المساعدين.

وأثنى الجودر على التسهيلات التي قدمتها ديار المحرق لإقامة مثل هذه الفعاليات التي تحمل في طياتها أهدافاً وطنية ورياضية وشبابية في جعل الرياضة أسلوب حياة للجميع، مؤكداً أن هذه الشراكة تعبر عن السياسة الحكيمة التي تتبعها ديار المحرق تجاه رعاية شباب البحرين، متمنياً أن تتطور هذه الشراكة المتميزة بين الجانبين من أجل تقديم برامج شبابية متميزة تستقطب طاقاتهم وإمكاناتهم.

وفي بادرة من وزارة شئون الشباب والرياضة، احتفلت الوزارة باليوم الوطني لدولة الكويت الشقيقة وذلك على هامش مهرجان 98.4 للألعاب الشاطئية، والذي يأتي بمناسبة احتفالات المملكة بالذكرى السادسة عشرة لميثاق العمل الوطني.

وشهد الجودر الاحتفالية التي أقيمت في مراسي البحرين إذ رفع المشاركون في الاحتفالية أعلام مملكة البحرين وأعلام دولة الكويت الشقيقة. وهنأ وزير شئون الشباب والرياضة دولة الكويت أميراً وحكومة وشعباً بمناسبة الذكرى السنوية للعيد الوطني لدولة الكويت، مشيداً بهذه المناسبة بعمق ومتانة العلاقات الأخوية التاريخية المتميزة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وما تشهده من تقدم ونماء في جميع المجالات في ظل قيادة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وأمير دولة الكويت الشقيقة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، مشيراً إلى أن شهر فبراير/ شباط يجمع البحرين والكويت بمناسبتين وطنيتين مهمتين وهما ذكرى التصويت على ميثاق العمل الوطني في البحرين واليوم الوطني لدولة الكويت.

وتوج الجودر والرئيس التنفيذي لديار المحرق ماهر الشاعر، وزارة شئون الشباب والرياضة بطلاً لمسابقة كرة القدم للوزارات وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق جهاز المساحة بركلات الترجيح بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وكانت المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة ثلاثة أهداف لكلا الفريق بعد أن اتسمت المباراة بالإثارة والندية بين الفريقين اللذين سعيا الى تحقيق الفوز.

وشهدت منافسات الكرة الطائرة وكرة اليد وكرة السلة قوة وإثارة في مبارياتها مع دخولها مرحلة الحسم بإقامة مباريات الأدوار النهائية إذ تتنافس الفرق الرياضية من أجل خطف المراكز الأولى في المسابقات.

وأقيمت منافسات البطولات المختلفة والتي كان من أبرزها بطولة كرة القدم للجاليات والمراكز الشبابية والأندية الوطنية، بالإضافة منافسات الكرة الطائرة وكرة اليد.

ماراثون الألوان يستقطب الجماهير

استقطب ماراثون الألوان الذي أقامته وزارة شئون الشباب والرياضة على هامش المهرجان جماهير كبيرة من مختلف الاعمار إذ حرص الجميع على التواجد المبكر في موقع إقامة الحدث بشواطئ مراسي البحرين وقاموا بالتسجيل تمهيداً للمشاركة في السباق الذي يعتبر واحداً من السباقات المتميزة التي تحمل طابعاً رياضياً وترفيهاً. وساهم السباق الذي يعتبر من السباقات الأكثر متعة على الإطلاق في تعريف المشاركين بأهمية الرياضة وممارسة الرياضية تشجيع الأفراد على المشاركة بنشاطات خارجية مرحة تطفي نوعاً من الإثارة والمرح على جميع المشاركين.

العدد 5286 - السبت 25 فبراير 2017م الموافق 28 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً