العدد 5286 - السبت 25 فبراير 2017م الموافق 28 جمادى الأولى 1438هـ

رضا علي: السويحلي منافس صعب... ونحتاج لمؤازرة الجماهير

أكد مدرب «طائرة الأهلي» رضا علي لـ «الوسط الرياضي» أن مباراة اليوم (الأحد) أمام السويحلي الليبي بربع نهائي بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة لن تكون سهلة إطلاقاً، وأضاف ان «المباراة لن تكون سهلة، لأن الفريق الليبي يملك إمكانات لا يمكن الاستهانة بها بكل صراحة».

وتابع «شاهدنا مباراة السويحلي مع الجيش القطري عدة مرات، وحللناها، من أجل رصد كل صغيرة وكبيرة عنه حتى نضع التكتيك الذي سيساعدنا على تحقيق النتيجة المرجوة وهي الفوز».

وأشار رضا علي إلى أن الفريق الأهلاوي سيسعى جاهداً نحو تحقيق الفوز وبلوغ دور الأربعة، وأضاف أن «الوصول لهذا الدور أمر مهم لنا وللبطولة، ونحن كفريق سنجتهد من أجل تحقيق ذلك».

وأوضح رضا علي أن ناصر عنان سيكون متاحاً في لقاء اليوم، وأردف ان «الطبيب أكد لنا أنه جاهز بنسبة 80 في المئة، وقبل المباراة سنقرر كيفية دور ناصر باللقاء».

وأشاد مدرب الأهلي بلاعبيه البدلاء، وقال: «نملك (3) لاعبين بدلاء، يقدمون العون للفريق دائماً متى ما تم اللجوء إليهم، وهم علي مرهون وأمين محمد وعباس الخبار».

وعن عودة ألفيس لسابق عهده، قال: «عودة ألفيس بهذه القوة لا تحسب فقط للجهاز الفني، بل إلى دكتور الفريق. إذ عانى ألفيس من بعض الإصابات بعدما تعرض لحمل زائد بعدما كان متوقفاً لفترة ليست بالقصيرة، وبعد اتباعه لبرنامج علاجي مع دكتور الفريق، رأينا ألفيس يعود لتميزه الذي عرف عنه، على أمل أن يستمر ذلك فيما هو آتٍ بهذا الموسم الصعب».

وبشأن أهمية الحضور الجماهيري، قال: «في المباراة الماضية كان الحضور أفضل وفعاليته أكبر، وبإذن الله ستمتلئ المدرجات اليوم، لأن الحضور والمؤازرة ستعطي لاعبينا الدافع لتقديم مباراة كبيرة تؤهلهم لتحقيق الفوز والتأهل لدور الأربعة».

العدد 5286 - السبت 25 فبراير 2017م الموافق 28 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً