العدد 5286 - السبت 25 فبراير 2017م الموافق 28 جمادى الأولى 1438هـ

الجودر يستقبل النائب العصفور ومجلس إدارة نادي سترة

ضاحية السيف - وزارة شئون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر، النائب مجيد العصفور وبحضور رئيس مجلس إدارة نادي سترة علي السواد وعدداً من أعضاء مجلس إدارة النادي.

وفي بداية اللقاء رحب وزير شئون الشباب والرياضة بالنائب العصفور مشيدا بإسهاماته الواضحة في دعم الحركة الشبابية والرياضية وفي توفير المساندة للجهود التي تقوم بها وزارة شئون الشباب والرياضة تجاه القطاعين الشبابي والرياضي مؤكدا حرص الوزارة على تحقيق أقصى درجات التعاون مع مجلس النواب الامر الذي يساهم في الارتقاء بالحركة الرياضية والشبابية البحرينية.

وأكد هشام الجودر الى أن وزارة شئون الشباب والرياضة تضع على رأس أولوياته دعم قطاع الاندية في البحرين لما تمثّله من دور ريادي في وضع اللبنة الاساسية لازدهار ونهضة الحركة الرياضية والشبابية، وهي القاعدة الاساسية التي تنطلق معها مسيرة التطور التي تجسّد رؤى القيادة الرشيدة مثنيا على الجهود الطيبة التي يبذلها مجلس ادارة نادي سترة في الارتقاء بمنظومة العمل بالنادي.

ومن جانبه، أشاد النائب العصفور بتعاون وزير شئون الشباب والرياضة مع مجلس النواب ومتابعته المستمرة لكل القضايا الشبابية والرياضية وحرصه على تقديم كل الإمكانات التي تساهم في الارتقاء بهذين القطاعين الهامين.

ومن ناحيته، أعرب رئيس مجلس ادارة نادي سترة عن تقديره لجهود وزارة شئون الشباب والرياضة في التفاعل البناء مع الاندية الوطنية وتلمس احتياجاتها والمساهمة في تذليل العقبات التي تواجهها مؤكدا الهدف الأسمى الذي يسعى له جميع العاملين في ميدان العمل الشبابي والرياضي والمتمثل في الارتقاء بصرح الحركة الرياضية والشبابية في البحرين.

وخلال اللقاء استمع وزير شئون الشباب والرياضة على الأنشطة التي يتطلع نادي سترة الى تنفيذها في وكذلك احتياجاته، مؤكداً أن الوزارة حريصة على قيام جميع الأندية البحرينية بواجباتها بما يحقق تطلعاتهم وآمالهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً