العدد 5286 - السبت 25 فبراير 2017م الموافق 28 جمادى الأولى 1438هـ

العاهل يستعرض مع رئيس الوزراء وولي العهد الخطط الداعمة للاقتصاد الوطني   

 

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصخير اليوم الأحد (26 فبراير/ شباط 2017)، رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

واستعرض صاحب الجلالة مع رئيس الوزراء وولي العهد المواضيع ذات الصلة بالشأن المحلي، ووضع الخطط والبرامج التي تدعم وتعزز الاقتصاد الوطني بما يعود بالخير والمنفعة على الوطن والمواطن، لمواصلة مسيرتنا التنموية المباركة نحو المزيد من التقدم والرقي.

وأكد عاهل البلاد أن المملكة وعلى رغم التحديات، نجحت في قطع أشواط متقدمة في المجالات التنموية كافة بفضل من الله، ثم بجهود وسواعد أبنائها المخلصين، مشدداً على أهمية مواصلة العمل والسعي للاستمرار في خطط التنمية والتطوير والتحديث لمزيد من الإنجازات وتحسين الوضع المعيشي والخدمي للمواطنين.

وأشاد جلالته بعطاء أبناء البحرين وإخلاصهم وتفانيهم في خدمة الوطن وتعزيز نهضته التنموية في المجالات كافة.

وأعرب عن الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء، على جهودهما المتواصلة في تعزيز نهضة البحرين الحديثة وتقدمها وازدهارها، وسعيهما الدؤوب لتطوير الأداء والعمل الحكومي لتحقيق المزيد من المنجزات والمكتسبات الوطنية في القطاعات كافة.

وقدَّم صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء دعوة لتشريف جلالة الملك حفل زواج حفيد سموِّه، الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة.

وأعرب جلالة الملك عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على هذه الدعوة الكريمة، متمنياً للشيخ خليفة بن راشد زواجاً ميموناً مباركاً وحياة سعيدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً