العدد 5287 - الأحد 26 فبراير 2017م الموافق 29 جمادى الأولى 1438هـ

«ديار المحرق» توقع اتفاقية مع «الهلال للمؤتمرات والمعارض» كراعٍ استراتيجي لمعرض الخليج للعقار 2017

خلال توقيع الاتفاقية بين «ديار المحرق» و«الهلال للمؤتمرات والمعارض»
خلال توقيع الاتفاقية بين «ديار المحرق» و«الهلال للمؤتمرات والمعارض»

المحرق - شركة ديار المحرق 

26 فبراير 2017

أعلنت شركة ديار المحرق، إحدى الشركات الرائدة في قطاع التطوير العقاري بمملكة البحرين، عن توقيع اتفاقية مع شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض كراعٍ استراتيجي لمعرض الخليج للعقار 2017 المزمع إقامته خلال الفترة من 25 وحتى 27 أبريل/ نيسان 2017 في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

ووقع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق ماهر الشاعر، والعضو المنتدب لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض جبران عبدالرحمن، بحضور جمع من المسئولين من كلا الجانبين وذلك يوم الاثنين (13 فبراير/ شباط 2017) بالمقر الرئيسي لشركة ديار المحرق في مركز البحرين التجاري العالمي. وتتطلع شركة ديار المحرق، من خلال مشاركتها السنوية في معرض الخليج للعقار، لاستقبال زوارها وتسليط الضوء على التطور الذي حققته خلال الفترة الماضية والإنجازات المتوالية للشركة على مختلف الأصعدة. وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق ماهر الشاعر: «يعد معرض الخليج للعقار الأكبر من نوعه على الصعيد المحلي والإقليمي نظراً لمشاركة نخبة من أفضل المطورين العقاريين بالمنطقة، إلى جانب ما يقدمه من مشاريع مبتكرة وفرص استثمارية واعدة. وعليه، فإنه لشرف عظيم لنا في شركة ديار المحرق أن نقوم برعاية مثل هذا الحدث البارز الذي يعزز من مكانتنا بين أقراننا في قطاع التطوير العقاري على نطاق الخليج العربي».

وأضاف «تأتي مشاركتنا في معرض الخليج للعقار 2017 ضمن مساعينا الدؤوبة لتسليط الضوء على مشاريعنا المتنوعة بما تحمله من إمكانيات هائلة، إلى جانب عروضنا المميزة. وبناءً عليه، فإننا نتطلع قُدماً لاستعراض كل مشاريع المخطط الرئيسي وحصد النجاح الذي ستجلبه مشاركتنا في هذا المعرض البارز». وتسعى ديار المحرق من خلال مشاركتها الخامسة في معرض الخليج للعقار، لاستعراض مخططها الرئيسي المشتمل على العديد من المشاريع الرائدة ومنها أراضي البارح السكنية للتملك الحر، أراضي الفلل التجارية ستار، أراضي المعارض التجارية، وأراضي مشروع القمرة للتملك الحر التي تم بيع أكثر من 95 في المئة منها. وعلاوة على ما سبق، سيتم عرض مجموعة أخرى من المشاريع التي تتمتع بقيمة مضافة على المستوى العقاري والاستثماري كالقسائم المخصصة لتشييد الفلل التجارية، فضلاً عن القسائم المخصصة للمباني السكنية المرخصة حتى 5 طوابق، وقسائم للصناعات الخفيفة، والخدمات اللوجستية، والتخزين، وقسائم المعارض التجارية المتبقية للبيع.

وتجسد ديار المحرق نموذج المدينة المتكاملة المصممة بمزيج من الأصالة والحداثة والرفاهية المطلقة. ويتسم المخطط الرئيسي للمدينة بتنوع وحداته السكنية ومرافقه الخدمية والترفيهية الفاخرة التي تنفذ وفق أرقى مواصفات ومعايير الجودة العالمية. وتتضمن المدينة مخططات سكنية وتجارية تزود الملاك والمستثمرين بشتى الخيارات التي من شأنها إحلال تجربة استثنائية ونمط معيشة مغاير يلبي كل الاحتياجات ويرضي جميع الأذواق.

العدد 5287 - الأحد 26 فبراير 2017م الموافق 29 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً