العدد 5287 - الأحد 26 فبراير 2017م الموافق 29 جمادى الأولى 1438هـ

رئيس الوزراء ووزير الصحة الأردنيّان يشيدان بـ «الوسط الطبي» ويُثمِّنان رسالته الإنسانية

الزميل محمود النشيط يتوسط رئيس الوزراء ووزير الصحة الأردنيين
الزميل محمود النشيط يتوسط رئيس الوزراء ووزير الصحة الأردنيين

الوسط - محرر الشئون المحلية 

26 فبراير 2017

وصف كل من رئيس الوزراء الأردني هاني الملقي، ووزير الصحة محمود الشياب ملحق «الوسط الطبي» بأنه خير سفير للإعلام البحريني في نشر الثقافة الصحية، والرسالة الإنسانية لتوعية القراء من الأمراض، بالإضافة إلى الترويج للسياحة العلاجية في مملكة البحرين، وإن المشاركة في الرعاية الإعلامية لمنتدى السياحة العلاجية العالمي في الأردن داعم إعلامي مهم في نجاح الفعالية.

جاء ذلك خلال زيارة رئيس الوزراء ووزير الصحة في الأردن يرافقهما رئيس جمعية المستشفيات الخاصة بالأردن ورئيس المجلس العالمي للسياحة العلاجية لجناح ديلي للعلاقات العامة الراعي الإعلامي للمنتدى العالمي فوزي الحموي حيث التقى المسئول الإعلامي عن ملحق «الوسط الطبي» محمود النشيط، الذي قدم شرحاً شاملاً لأهداف الملحق الذي يصدر للعام الخامس على التوالي ويوزع مجاناً.

ويقام المنتدى بمشاركة أكثر من 500 شخصية يمثلون أكثر من 40 بلداً حول العالم، لمناقشة التحديات والفرص أمام قطاع السياحة العلاجية على النطاق العالمي وسبل تطويرها بما يتواكب مع الطموحات الدولية.

يذكر ان ملحق «الوسط الطبي» يعتبر الراعي الإعلامي الوحيد من خارج الأردن، كما يرعى إعلامياً أكثر من 50 مؤتمراً ومعرضاً طبياً داخل المملكة وخارجها.

العدد 5287 - الأحد 26 فبراير 2017م الموافق 29 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً