العدد 5287 - الأحد 26 فبراير 2017م الموافق 29 جمادى الأولى 1438هـ

«الوسط الرياضي» يرصد أفراح البارباريين بالتتويج ببطولة كأس شباب اليد

خليل إبراهيم
خليل إبراهيم

واصل باربار الحصاد على مستوى الفئات السنية في لعبة كرة اليد، وتوج نفسه بطلا لبطولة كأس الاتحاد البحريني لكرة اليد للشباب للموسم الرياضي الحالي بعد مباراة شيقة ومثيرة مع الشباب الذي ودع الموسم من دون نتيجة تتناسب مع الأسماء التي يمتلكها في صفوفه، ليتوج بذلك أبناء قرية كرة اليد مشوارهم المثالي هذا الموسم بـ 13 مباراة من دون خسارة على أفضل ما يكون.

ونجح الفريق البارباري بالتتويج ببطولة الكأس بسبب الانضباط التكتيكي والجماعية في الأداء والهدوء والتركيز العالي في اللحظات الحاسمة وتألق الحارس قاسم الشويخ ونجاح العناصر البديلة كعلي أحمد ومؤيد الشويخ في تسجيل أهداف حاسمة وقت ما وضع الثنائي خليل إبراهيم وفاضل المقابي تحت الرقابة اللصيقة، فهو تميز بروح المجموعة التي غطت الفوارق الفنية على مستوى العناصر مقارنة بالشباب.

الشويخ: نستحق التتويج بالبطولة

أكد حارس باربار قاسم الشويخ على أحقية ناديه بالتتويج ببطولة كأس الشباب، مشيرا إلى أن الفريق الذي قاتل حتى اللحظات الأخيرة هو من فاز، مضيفا «كانت مباراة صعبة، توقعنا ألا تحسم إلا في النهاية، تقدمنا عليهم بفارق 3 أهداف ثم عادوا وتقدموا علينا وبعد ذلك عدنا بقوة، كنا نمتلك رغبة كبيرة في التتويج بهذه البطولة بعزيمة أخواني اللاعبين وهذا سر التتويج واقعا». وقال أيضا: «ليس سهلا أن تلعب هذا العدد من المباريات على مستوى الدوري والكأس من دون خسارة، هذا يؤكد بأننا نستحق ويؤكد أننا قادرون على تحقيق الثنائية، عموما هدفي الوصول لـ 9 بطولات مع النادي هذا الموسم، وأهدي البطولة لعائلتي والمرحومة عمتي المساندة لي دائما».

خليل إبراهيم:

الهدوء والتركيز والمدرب أسرار التتويج

قال لاعب باربار خليل إبراهيم بأن فريقه تحلى بالهدوء والتركيز حتى النهاية لذلك تمكن من حسم المباراة النهائية لبطولة الكأس لصالحه في اللحظات الحاسمة، مضيفا «القراءة الفنية للجهاز الفني لعبت دورا رئيسيا في ذلك أيضا»، وتابع «الشباب فريق قوي ومرشح للفوز بالبطولة وكان يرغب في الفوز بها بعد عدم تأهله للدورة الرباعية في بطولة الدوري، كنا مهيئين فنيا ونفسيا لمباراة صعبة، توقعنا أن تكون كذلك بالفعل». وقال أيضا: «الهدف الذي وضعناه أمامنا كلاعبين منذ بداية الموسم هو التتويج بالثنائية، لا مجال للخسارة، سلكنا الطريق الصحيح حتى الآن، وبإذن الله نواصل حتى التتويج ببطولة الدوري، شكرا لكل من وقف معنا وساندنا كفريق وخصوصا والدي ووالدتي».

فاضل المقابي: طموحنا لن يتوقف عند الكأس

أشار لاعب باربار فاضل المقابي إلى أن الفريق تطور كلاعبين بسبب الخبرة التي تحصل عليها من اللعب مع الفريق الأول، مضيفا «وجودنا مع الفريق الأول رفع معنوياتنا بشكل كبير، وزاد من طموحنا كلاعبين، مشوارنا في هذا الموسم رائع، صدارة الدور التمهيدي من دون خسارة والتتويج بالكأس، طموحنا لن يتقف عن الكأس، نرغب في الثنائية وبإذن الله سنواصل بذات المستوى والروح». وقال أيضا: «لقد كان الشوط الثاني صعبا علينا، تدخلات الجهاز الفني وتصديات قاسم الشويخ لعبت دورا هاما لحسم المباراة». وأضاف «أهدي الفوز لكل أهالي قريتي وخصوصا والدي ووالدتي».

فاضل المقابي
فاضل المقابي
قاسم الشويخ مع كأس البطولة
قاسم الشويخ مع كأس البطولة

العدد 5287 - الأحد 26 فبراير 2017م الموافق 29 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً