العدد 5287 - الأحد 26 فبراير 2017م الموافق 29 جمادى الأولى 1438هـ

ممثلا "ثالثة الشمالية" يبحثان مع وزير النفط إقامة محطة وقود بشارع البديع

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

التقى وزير النفط الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة، ممثلي الدائرة الثالثة بالمحافظة الشمالية النائب حمد الدوسري والعضو البلدي عبدالله إبراهيم الدوسري، يوم أمس الأحد (26 فبراير/ شباط 2017) في مكتبه بالوزارة، حيث بحث معهما سبل تعزيز التعاون المشترك.

وخلال اللقاء تم التأكيد على أهمية استمرارية مثل هذه اللقاءات التي تسهم في تعزيز التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية والمجالس البلدية، بما ينعكس إيجابياً على مستوى الخدمات التي توفرها الوزارة في مختلف المجالات والتي تنصب جهودها في الجانب الخدماتي للمواطنين.

واستعرض الوزير خلال لقائه ممثلي الدائرة الثالثة بالمحافظة الشمالية الجهود التي تبذلها الوزارة، وخطتها الطموحة في توفير محطات الوقود بكل المحافظات، وتلبية الرغبات المتزايدة لها، بما يخفف من الضغط على المحطات الموجودة.

واستمع الوزير إلى احتياجات الدائرة الثالثة، والتي من أبرزها ضرورة إنشاء محطة للوقود بمنطقة البديع، نتيجة لعدم وجود محطات على شارع البديع سوى واحدة فقط، وهي تشهد ازدحاماً متزايداً، مما يحتم ضرورة إنشاء محطة جديدة بالمنطقة.

من جهته، شدد النائب حمد الدوسري على أهمية استمرار تعزيز التعاون القائم بين السلطتين التشريعية والتنفيذية والمجالس البلدية بما يعود بالفائدة على الجميع، منوهاً في هذا السياق بجهود وزارة النفط المبذولة وخاصة ما يتعلق بعمليات التنقيب المستمرة، ووضع خطة طموحة للأعوام المقبلة.

من جانبه، بين عضو مجلس بلدي الشمالية عبدالله الدوسري أن "المنطقة تفتقر لمحطات البنزين، إذ إنها من دوار القدم إلى قرية البديع وطوال شارع الجنبية لا يوجد بها سوى محطة بنزين واحدة، وهو ما يتطلب سرعة إنشاء محطة جديدة للوقود".

وبين أنه تم عقد العديد من اللقاءات للتأكيد على أهمية إنشاء المحطة، فقد تم الاجتماع مع ممثلي شركة نفط البحرين مؤخراً، لبيان حاجة المنطقة إلى محطة وقود تكون مساندة للمحطة الموجودة على شارع البديع.

وأشار إلى أن مشروع المحطة يعتبر من ضمن الأولويات التي ستساهم بلا شك في حل أزمة التزود بالوقود وعناء التوجه إلى محطات أخرى بديلة، وأن توفيرها في منطقة البديع سيخدم بشكل كبير الأهالي، إلى جانب أنها ستخدم قاطني المدينة الشمالية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:12 ص

      نتمنى بناء محطة وقود بمنطقة بوقوة - سرايا 2. تخدم المقيمين بالمناطق القريبة والمسافرين عن طريق الجسر.

اقرأ ايضاً