العدد 5287 - الأحد 26 فبراير 2017م الموافق 29 جمادى الأولى 1438هـ

وزير الإعلام يؤكد التزام الوزارة بتوطيد التعاون مع السلطة التشريعية

أكد وزير شئون الإعلام علي محمد الرميحي التزام الوزارة الدائم بتوطيد أواصر الشراكة والتعاون مع السلطة التشريعية بغرفتيها النواب والشورى في ترسيخ الأمن والاستقرار وتعزيز المكتسبات التنموية والحضارية المتواصلة خلال المسيرة الإصلاحية والديمقراطية الرائدة لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وأشار خلال استقباله في مكتبه اليوم الإثنين (27 فبراير/ شباط 2017) النائب الأول لرئيس مجلس النواب علي عبدالله العرادي، إلى الحرص على تغطية الجلسات النيابية وبيان الجهود البرلمانية في التشريع والرقابة على أعمال السلطة التنفيذية، بما يخدم برنامج عمل الحكومة، ويدعم المشاريع التنموية بالتوافق مع الرؤية الاقتصادية 2030.

من جانبه، أشاد النائب الأول لرئيس مجلس النواب علي العرادي بالتطورات الإيجابية التي يشهدها قطاع الإعلام البحريني بفضل الجهود الوطنية المخلصة لوزير شئون الإعلام ومنسوبي الوزارة  كافة في ترسيخ الهوية الوطنية ونشر قيم التسامح بين جميع مكونات المجتمع البحريني، وإبراز حقيقة الإنجازات السياسية والاقتصادية والحقوقية بما يرفع اسم المملكة عالياً في المحافل الإقليمية والدولية.

وأعرب العرادي عن إعجابه بالمشاريع الإنشائية الجديدة والطفرة النوعية في البرامج التلفزيونية والإذاعية من خلال الأستوديوهات الجديدة والبث التقني عالي الدقة، وتقديم رسالة إعلامية هادفة بمشاركة كوادر إعلامية شابة وموهوبة، تتميز بالجرأة في الطرح الإعلامي، والتناول المسئول والموضوعي للقضايا الوطنية.

وثمَّن ظهور الإعلام الرسمي بصورة حضارية غير مسبوقة تعكس حقيقة الإنجازات البحرينية الرائدة في مجالات الإصلاح السياسي والتطور الاقتصادي والطفرة الهائلة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وفي ختام المقابلة، تقدم وزير شئون الإعلام بالشكر والتقدير إلى العرادي على زيارته، وحرصه على تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين وزارة شئون الإعلام والمجلس النيابي في خدمة الوطن ورعاية مصالح المواطنين، وتطوير الإعلام الوطني تشريعيّاً ومهنيّاً وتقنيّاً، ورفع قدراته على توعية المواطنين والفاعلية في التأثير على الساحة الخارجية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً