العدد 5288 - الإثنين 27 فبراير 2017م الموافق 30 جمادى الأولى 1438هـ

المنامة يلتقي الحالة لحسم صدارة «سداسي السلة»

المحرق لتأكيد التأهل يواجه النجمة

من لقاء سابق بين المنامة والحالة
من لقاء سابق بين المنامة والحالة

تنطلق اليوم (الثلثاء) الجولة الرابعة من الدور السداسي لدوري زين البحرين لكرة السلة وذلك بإقامة مباراتين تجمع الأولى بين المحرق والنجمة عند الساعة 6 مساءً، تليها مباراة قوية بين المنامة والحالة عند الساعة 7:45 مساءً، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

ويتصدر المنامة فرق السداسي برصيد 6 نقاط من 3 انتصارات متتالية، في الوقت الذي يحتل فيه المحرق المركز الثاني برصيد 5 نقاط من فوزين وخسارة، وكذلك رصيد الأهلي، أما الحالة فيحتل المركز الرابع برصيد 4 نقاط متساوياً مع النويدرات صاحب المركز الخامس، ويأتي النجمة سادساً برصيد 3 نقاط من 3 هزائم.

وخرج النجمة رسميّاً من سباق المنافسة على التأهل للمربع الذهبي لدوري زين لكرة السلة في الوقت الذي ضمن فيه المنامة رسميّاً التأهل للمربع الذهبي كأول الواصلين، ومن المنتظر أن يضمن صدارة السداسي رسميّاً في حال فوزه على الحالة اليوم.

أما المحرق فإنه يتطلع للقائه اليوم ضد النجمة من أجل تأكيد تأهله بانتصار ثالث وبالتالي الخروج من لعبة الحسابات إلى تأكيد التأهل.

المحرق يبدو في وضع فني قوي ومؤاتٍ للفوز على النجمة اليوم في ظل الفارق الفني الواضح بين الفريقين، وخصوصاً أن النجمة لم يعد يمتلك آمالاً في الوصول للمربع.

وفي المباراة الثانية فإن المواجهة ستكون قوية بين الحالة والمنامة، إذ يبحث الحالة عن فوز يقربه كثيراً من ضمان التأهل للمربع في الوقت الذي يبحث فيه المنامة عن ضمان الصدارة.

المنامة يمتلك أفضلية واضحة لناحية وفرة العناصر وتفوقه السابق على الحالة في جميع المباريات، في حين أن الحالة القادم من خسارة قاسية أمام المحرق يرغب في تجاوز تلك الخسارة بتقديم مباراة مميزة ضد المنامة.

يقود المنامة المدرب الصربي دراغان الذي بدأ ينسجم بشكل أكبر مع الفريق ومع المحترف الجورجي نيكولوز إلى جانب تكامل صفوف الفريق بتواجد جميع اللاعبين.

في حين يقود الحالة المدرب الوطني أحمد جان الذي يعول على تفوق محترفه الأميركي لورن وود تحت السلة إلى جانب تألق عناصره الشباب.

العدد 5288 - الإثنين 27 فبراير 2017م الموافق 30 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً