العدد 5288 - الإثنين 27 فبراير 2017م الموافق 30 جمادى الأولى 1438هـ

الإمارات للشحن الجوي تنال لقب "ناقلة العام العالمية" في إفريقيا

نالت "الإمارات للشحن الجوي"، ذراع الشحن التابعة لطيران الإمارات، لقب "ناقلة العام العالمية الأشهر"، خلال حفل جوائز الشحن الجوي الأفريقية، الذي أقيم مؤخراً في جوهانسبرغ بجنوب إفريقيا. وتواصل الإمارات للشحن الجوي بهذا التكريم عقداً كاملاً من حصد الجوائز في هذا المنتدى الإفريقي، منها أربع مرات على التوالي منذ العام 2011. وتسلم الجائزة نائب رئيس طيران الإمارات للشحن التجاري لمنطقة إفريقيا، خالد الهنائي، بحضور مسئولي شحن من مختلف دول القارة.

وتسهل الإمارات للشحن الجوي، من خلال شبكتها العالمية التي تغطي أكثر من 150 وجهة، نقل المواد سريعة العطب من دول إفريقيا إلى أجزاء مختلفة من العالم ما يمثل مساهمة مهمة في اقتصاديات تلك الدول. وتشمل هذه المنتجات الفاكهة والخضروات التي تنقل من كينيا إلى الشرق الأوسط والمملكة المتحدة، واللحوم من إثيوبيا وتنزانيا إلى الشرق الأوسط، والأسماك الطازجة من جنوب إفريقيا والسنغال وأوغندا إلى أوروبا، والفراولة والكمأة والطماطم من شمال إفريقيا إلى الشرق الأوسط. وتسهل الناقلة أيضاً عمليات نقل كميات كبيرة من الزهور الطازجة من كينيا والدول الإفريقية الأخرى التي تقوم بزراعة الزهور إلى بقية أنحاء العالم.

وكانت الإمارات للشحن الجوي قد افتتحت في العام الماضي منشأة "الإمارات سكاي فارما" الحديثة التي نالت الاعتماد والمصادقة بموجب توجيهات الاتحاد الأوروبي لممارسات التوزيع الجيد GDP التي وضعها مكتب فيريتاس Bureau Veritas في ألمانيا. وتسهل المنشأة عمليات نقل شحنات الأدوية الحساسة للحرارة عبر مقرها الرئيس في دبي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً