العدد 5289 - الثلثاء 28 فبراير 2017م الموافق 01 جمادى الآخرة 1438هـ

النويدرات يبحث عن خلط الأوراق أمام الأهلي

في ختام الجولة الرابعة لسداسي السلة

من لقاء سابق بين الأهلي والنويدرات
من لقاء سابق بين الأهلي والنويدرات

يبحث النويدرات عن خلط الأوراق في الدور السداسي لدوري زين البحرين لكرة السلة وذلك عندما يواجه الأهلي عند الساعة 5:30 من مساء اليوم (الأربعاء) على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

اللقاء هو أهم لقاءات الجولة الرابعة وذلك لتنافس الفريقين على التأهل للمربع الذهبي إذ لم يضمن أي منهما بشكل رسمي إلى الآن التأهل.

ويمتلك الأهلي 5 نقاط من فوزين وخسارة في الوقت الذي يمتلك فيه النويدرات 4 نقاط من فوز وخسارتين.

ويدرك النويدرات أن أية خسارة جديدة ستعني خروجه من المنافسة في حين أن فوزه على الأهلي يمكن أن يخلط الأوراق تماماً ويفتح المنافسة بشكل كبير على بطاقات التأهل للمربع ويدخل الأهلي أيضاً في منطقة الخطر.

أما فوز الأهلي فإنه سينهي الأمور ويؤهل الأهلي بشكل رسمي إلى المربع الذهبي من دون الدخول في الحسابات.

الأهلي يعاني كثيراً قبل خوض هذا اللقاء بعد خسارته بفارق 15 نقطة أمام المنامة في الجولة الماضية إذ إن الفريق بدأ يشك في قدراته في الوقت الذي يعاني الفريق من العديد من الغيابات في ظل إصابة علي جعفر وغيابه عن الفريق وكذلك إصابة صباح حسين وغيابه عن المباراة السابقة ضد المنامة ومن المحتمل غيابه اليوم أيضاً في الوقت الذي تعرض فيه هشام سرحان هو الآخر للإصابة في آخر مباراة.

ويعول الفريق على نجمه حسين شاكر إلى جانب محترفه الأميركي مالكوم وايت والمتألق حسن العربي، بالإضافة إلى كاظم ماجد وبقية اللاعبين.

على الجانب الآخر فإن النويدرات بقيادة مدربه الصربي دراغان مكتمل الصفوف ويمتلك تشكيلة قوية تأهلت لنهائي كأس خليفة بن سلمان وتطمح للتأهل لمربع الدوري.

يعول النويدرات على محترفه الصربي مايل إليك إلى جانب لاعبيه المميزين المحليين أمثال جواد عبدالله وإبراهيم البصري ومحمد بطي وحسن مدن وأحمد درباس وبقية اللاعبين.

العدد 5289 - الثلثاء 28 فبراير 2017م الموافق 01 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً