العدد 5289 - الثلثاء 28 فبراير 2017م الموافق 01 جمادى الآخرة 1438هـ

"الأولمبية " تواصل سعيها لتطوير خدمات المركز الوطني للطب الرياضي

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية البحرينية 

تحديث: 12 مايو 2017

في إطار سعيها المتواصل لتطور الخدمات التي يقدمها المركز الوطني للطب الرياضي، وقعت اللجنة الأولمبية البحرينية اتفاقية تعاون مع جراح العظام العالمي السلوفيني "سترازار" للانضمام الى قائمة الأطباء الزائرين الذين سبق الاتفاق معهم وفي مقدمتهم الجراج الفنلندي الشهير "ران تانان" الذي اجرى العديد من الفحوصات والعمليات المنظارية والجراحية لعدد من الحالات سواء من الرياضيين أو غيرهم ممن حرصوا على الاستفادة من زياراته المبرمجة إلى البحرين.

ويعد الجراح السلوفيني "سترازار" من الجراحين المعروفين على مستوى العالم في مجال الإصابات الرياضية وهو عضو اللجنة الطبية باللجنة الأولمبية الدولية ومن المؤمل ان تكون زيارته الأولى الى البحرين خلال الشهر الجاري.

وقد جرت مراسم توقيع الاتفاقية بمبنى اللجنة الأولمبية البحرينية إذ وقعها الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر فيما وقعها نيابة عن الطبيب "سترازار" ياني لورتك بحضور مدير المركز الوطني للطب الرياضي خالد الشيخ.

وقد أعرب الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية عن سعادته بانضمام الجراح العالمي "سترازار" الى كتيبة المركز الوطني للطب الرياضي في إطار الخطوات التطويرية التي تسعى اللجنة الأولمبية البحرينية الى تحقيقها تلبية لتوجيهات ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة الذي يحرص على الارتقاء بخدمات هذا المركز ليكون في مستوى الطموحات.

وأضاف عسكر بأن نجاح مشروع الطبيب الزائر التي لمسناها من خلال زيارات الاستشاري والجراح العالمي "ران تانان" هو ما دفعنا للتعاقد مع الجراح السلوفيني المعروف "سترازار" الذي سيكون إضافة إيجابية لجودة الخدمات الطبية التي يقدمها المركز.

اما "ياني لورتك" فقد أعرب عن سعادته بهذه الشراكة متمنيا ان يساهم الجراح "سترازار" بكفاءته وخبرته في الارتقاء بالخدمات التي يقدمها مركز البحرين الوطني للطب الرياضي شاكرا ومقدرا للأمانة العامة للجنة الأولمبية على هذه الثقة التي اعتبرها مبعث فخر واعتزاز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً