العدد 5290 - الأربعاء 01 مارس 2017م الموافق 02 جمادى الآخرة 1438هـ

«بتلكو» راعٍ بلاتيني لمؤتمر السعات بالشرق الأوسط 2017

 منى الهاشمي - عادل الديلمي
 منى الهاشمي - عادل الديلمي

أعلنت شركة بتلكو بأنها ستكون الراعي البلاتيني لمؤتمر السعات بالشرق الأوسط 2017، الذي سيعقد في دبي من خلال الفترة ما بين7 و9 مارس/ آذار 2017.

وتولي الشركة اهتماماً أكبر بشراكاتها الاستراتيجية مع مزودين معروفين عالمياً لضمان تجربة خدمات ممتازة للمستخدمين. من المؤكد أن مثل هذه الفعاليات المرموقة توفر لـ «بتلكو» بوابة للقاء شركائها من مختلف مناطق العالم ومناقشة طرق تقوية علاقاتها معهم.

وترعى «بتلكو» مؤتمر السعات بالشرق الأوسط للسنة السادسة على التوالي وستكون هذه المرة الأولى التي تشارك فيها الشركة بمنصة لإبراز حضور الشركة وتعزيز مشاركتها في هذا الحدث، ومنح بتلكو فرصة استعراض آخر منتجاتها وخدماتها. ومن بين تلك المنتجات شبكة بتلكو الخليج (BGN)، وهي شبكة تشكل إضافة جديدة للبنية التحتية لشبكة بتلكو العالمية الحالية، والتي تضم أكثر من25 نقطة تواجد (PoPs)في جميع أنحاء العالم. وبفضل تركيزها على منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ستتمكن «بتلكو» من توفير تشكيلة من الخدمات التي تلبي متطلبات الزبائن واحتياجاتهم.

وسيمثل بتلكو في المؤتمر كبار المدراء والتنفيذيين من أجل تعزيز تواجد بتلكو العالمي وقدراتها، الذين سيلتقون في الوقت نفسة مع عدد كبير من العارضين والشركاء والزبائن المحتملين.

وقد عبرت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين، منى الهاشمي بأن «بتلكو» مسرورة جداً لدعم والمشاركة في مؤتمر السعات لإثبات قدرات «بتلكو» ومملكة البحرين أمام خبراء الصناعة الموجودين في هذا الحدث الكبير.

وأشارت الهاشمي «تتماشى استراتيجية بتلكو مع رؤية مملكة البحرين تجاه نمو حلول الاتصالات المتقدمة وعليه فإن تبادل المعرفة في المناسبات الدولية شيء مفيد جداً في تطوير المنتجات والخدمات في المستقبل».

من جهته، قال رئيس العمليات العالمية بشركة بتلكو عادل الديلمي «إن مؤتمر السعات بالشرق الأوسط لهذا العام أكبر حجماً ونحن سعداء بأن نكون الراعي البلاتيني للمؤتمر».

وأضاف «نحن نحضر المؤتمر هذا العام بأقوى محفظة من الخدمات العالمية، وسنسعى لتقويتها أكثر خلال المؤتمر».

يشار إلى أن مؤتمر السعات بالشرق الأوسط هو حدث سنوي يستقطب كبار التنفيذيين من النواقل ومزودي خدمات وشركات الاتصالات وتقنية المعلومات ومراكز البيانات ومزودي خدمات الصوت عبر بروتوكول الإنترنت (VOIP) ومؤسسات تجارية من مناطق الشرق الأوسط، أوروبا، إفريقيا، آسيا وأميركا الشمالية. إذ يوفر الحدث منصة للالتقاء ومناقشة المواضيع المتعلقة بتجارة الجملة والخدمات المقدمة للقطاع التجاري مثل خدمات الصوت والبيانات والحوسبة السحابية واتفاقيات التناظر بين شركات لاتصالات، ومراكز البيانات، والمحتوى الإلكتروني.

العدد 5290 - الأربعاء 01 مارس 2017م الموافق 02 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:30 ص

      كل التوفيق لشركة بتلكو علي رعايتها مؤتمر السعات في الشرق الأوسط وشكر خاص الي المهندسه مني الهاشمي وهي سباقه في هذا الدعم

اقرأ ايضاً