العدد 5290 - الأربعاء 01 مارس 2017م الموافق 02 جمادى الآخرة 1438هـ

الدوسري يشيد بالعلاقات الثنائية القائمة بين البحرين والاتحاد السويسري

الدوسري ملتقياً وزيرة الدولة للخارجية السويسرية
الدوسري ملتقياً وزيرة الدولة للخارجية السويسرية

اجتمع مساعد وزير الخارجية عبدالله فيصل جبر الدوسري، صباح أمس الأربعاء (1 مارس/ آذار 2017)، مع وزيرة الدولة للشئون الخارجية للاتحاد السويسري Pascale Baeriswyl، وذلك على هامش الدورة الرابعة والثلاثين لمجلس حقوق الإنسان في جنيف.

وخلال الاجتماع، أشاد مساعد وزير الخارجية بالعلاقات الثنائية القائمة بين مملكة البحرين والاتحاد السويسري، وما تشهده تلك العلاقات من تطور في مختلف المجالات، ومنها مذكرتا التفاهم اللتان تم التوقيع عليهما في مجال حماية حقوق السجناء والمحتجزين، والتعاون في مجال تقدّم المرأة وتعزيز حقوقها في البلدين، والزيارات المتبادلة بين الطرفين، إضافة إلى التعاون والتنسيق في المحافل الدولية.

وأكد أن تحقيق مملكة البحرين للمنجزات الكبيرة في مجال حقوق الإنسان يأتي امتثالاً للبرنامج الإصلاحي لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وبرنامج عمل الحكومة (2015 - 2018).

من جانبها، أشادت وزيرة الدولة للشئون الخارجية للاتحاد السويسري بما تشهده مملكة البحرين من تطور ملحوظ في مجال حقوق الإنسان، منوهة بتطور العلاقات الثنائية بين بلادها ومملكة البحرين، مؤكدة الحرص على تعزيز هذه العلاقات بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين.

العدد 5290 - الأربعاء 01 مارس 2017م الموافق 02 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً