العدد 5290 - الأربعاء 01 مارس 2017م الموافق 02 جمادى الآخرة 1438هـ

"عمومية الهواة" تقر تعديل مسماها إلى "البحرين للطوابع والعملات"

عقدت الجمعية العمومية لجمعية البحرين لهواة طوابع البريد اجتماعآ استثنائياً بمقر الجمعية في العدلية وذلك للتباحث والتشاور بشأن تعديل بعض مواد دستور الجمعية.
وأوضح رئيس الجمعية خالد قاسم بهزاد، أن الاجتماع تم عقده من أجل التوافق على مقترح ينص على تعديل مسمى الجمعية من "جمعية البحرين لهواة طوابع البريد" إلى "جمعية البحرين للطوابع والعملات" لما فيه مصلحة الجمعية والهواة من الأعضاء، خاصةً أن العشرات من الهواة بالجمعية مهتمون بمجال العملات الورقية والمعدنية والمسكوكات النادرة وتشكّل مقتنياتهم قطعاً نفيسة بالنسبة للمهتمين بهذا الجانب، كما أقرت الجمعية العمومية للجمعية، أيضاً إضافة "الوثائق" في النص المتعلق بأهداف الجمعية واهتمامات أعضائها.
وأضاف بهزاد: "قرّرت الجمعية العمومية بالاجماع تنظيم مسابقة عامة للمشاركة بتصميم شعار جديد للجمعية تحت المسمى الجديد بعد استكمال إجراءات اعتماده من قبل الجهات المختصة بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية".
وبعد انتهاء إقرار المسمى الجديد للجمعية سيستشعر أعضاء الجمعية الفارق في إجراءات التخليص الجمركي بالمطارات خاصة بالنسبة للأعضاء الذين يحضرون ويشاركون في معارض العملات الخليجية والعالمية من خلال جلب كميات من العملات معهم قبل وبعد مشاركاتهم في المعارض المتخصصة، حيث أن انتسابهم لجمعية تحمل مسمى العملات سيسهل عليهم أمر التنقل بالمطارات ونقاط التدقيق الحدودية البرية بيسر وسهولة أكثر من السابق، كما ستتوفر مزايا أخرى للهواة بفضل الربط بين هوايتي العملات والطوابع.
الجدير بالذكر أن الجمعية ظلت تحت مسماها الحالي "لجمعية البحرين لهواة طوابع البريد" منذ تأسيسها في العام 1980 وشارك منتسبوها باسم مملكة البحرين في العديد من المعارض المتخصصة بالطوابع وحقّقوا الكثير من الجوائز والميداليات في معارض خليجية ودولية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً