العدد 5291 - الخميس 02 مارس 2017م الموافق 03 جمادى الآخرة 1438هـ

وزير الداخلية يشيد بمؤازرة النواب ودعمهم للجهود الأمنية

وزير الداخلية مستقبلاً عدداً من أعضاء لجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطني
وزير الداخلية مستقبلاً عدداً من أعضاء لجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطني

استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، أمس الخميس (2 مارس/ آذار 2017)، عدداً من أعضاء لجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب، يترأسهم النائب خليفة عبدالله الغانم نائب رئيس اللجنة، وذلك بحضور رئيس الأمن العام اللواء طارق بن حسن الحسن.

وفي مستهل اللقاء، رحب الوزير بأعضاء اللجنة، مشيدا بدور مجلس النواب وما يعكسه من روح وطنية تتمثل في الموضوعات والقضايا التي يتم طرحها وبحثها داخل المجلس بما يصب في صالح الوطن والمواطن.

وقد بادر أعضاء مجلس النواب بتوجيه الشكر إلى رجال الأمن، تقديرا للأداء الأمني الفاعل وما يقوم به رجال الأمن من أجل نشر وتعزيز الاستقرار، معبرين عن اعتزازهم ومؤازرتهم ودعم منتخبيهم لهذه الجهود الأمنية المخلصة والتي تعكس ما يتمتع به رجال الأمن من يقظة وجاهزية.

وقد أعرب وزير الداخلية عن اعتزازه بهذه اللفتة الكريمة والبادرة الطيبة من خلال الزيارة الأخوية لأعضاء لجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطني وما تحمله من معان وطنية مقدرة ومشكورة، بما يعكس دور مجلس النواب واهتمام ومتابعة أعضائه لكل ما يهم سلامة الوطن والمواطن ومشاركتهم الإيجابية في دعم الجهود الأمنية وتعزيزها للحفاظ على أمن الوطن وصون منجزاته، مؤكداً معاليه أن الوزارة ماضية في تنفيذ المهام الموكلة إليها في حفظ الأمن وفرض النظام العام واحترام القانون.

وقد تم خلال اللقاء، بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والتي من شأنها تعزيز التعاون والتنسيق بين وزارة الداخلية ومجلس النواب، وذلك تحقيقاً لمزيد من الأمن والاستقرار في ربوع البلاد.

وفي نهاية اللقاء، جدد أعضاء مجلس النواب دعمهم الثابت لوزارة الداخلية وكافة منتسبيها، لما فيه خدمة الوطن والصالح العام، وحرصهم على أهمية تطوير التشريعات، بما يضمن حفظ الأمن والأمان للمواطنين والمقيمين وحماية مقدرات الوطن.

العدد 5291 - الخميس 02 مارس 2017م الموافق 03 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً