العدد 5291 - الخميس 02 مارس 2017م الموافق 03 جمادى الآخرة 1438هـ

حرم: استحققنا اللقب... وفوزي انتصار لشقيقي حسين

علي حرم يحرز هدف المنامة الأول في نهائي أمس
علي حرم يحرز هدف المنامة الأول في نهائي أمس

أكد لاعب فريق المنامة وصاحب الهدف الأول في مرمى المحرق في لقاء أمس المتألق علي حرم أن حصول فريقه على لقب كأس الملك لكرة القدم جاء بجدارة واستحقاق، مشيراً إلى أن المباراة كانت صعبة للغاية ودخل فريقه تحت ضغط كبير وخصوصاً بعد تسجيل المحرق الهدف الأول مع تبقي قرابة ربع ساعة على نهاية اللقاء.

وعن خسارة شقيقه الأكبر حسين حرم 5 نهائيات سابقة وعدم حصوله على اللقب وتوفيقه هو بالبطولة في أول نهائي له، قال: «أنا وشقيقي واحد... حصولي على اللقب يعني حصول شقيقي أيضاً».

وأعرب علي حرم عن بالغ سعادته بالفوز باللقب، وواصل حديثه بالقول: «كنا نعلم أن المباراة لن تكون سهلة، وخصوصاً أنك تلعب أمام فريق صاحب إنجازات كثيرة، وسبق له الحصول على اللقب في أكثر من مناسبة على عكس المنامة الذي يتأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى، لكن ذلك لا يعني بأن الفريق غير قادر على الفوز بل على العكس أثبتنا بأننا قادرون من خلال التتويج باللقب».

وتابع «العام الماضي حققت لقب الدوري مع الحد، والعام الحالي حصدت لقب كأس الملك، هذا يعني لي الكثير الكثير، هدفي منصب على مواصلة حصد الإنجازات وأتمنى أن نحصد لقب الدوري هذا الموسم فما زلنا في المنافسة وقادرين على ذلك».

وقدم علي حرم جزيل الشكر والتقدير لإدارة المنامة على دعمها المتواصل للفريق طوال الفترة السابقة، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز هدية للإدارة والجماهير المنامية التي كان لها الدور البارز بتحفيز اللاعبين في لقاء أمس عبر الحضور الكثيف ومؤازرة الفريق.

العدد 5291 - الخميس 02 مارس 2017م الموافق 03 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً