العدد 5291 - الخميس 02 مارس 2017م الموافق 03 جمادى الآخرة 1438هـ

المحرق يواجه الأهلي والمنامة بانتظار تأهل الحالة

مربع دوري السلة إلى الحسم... وتغييرات جديدة

من لقاء المنامة والحالة بالجولة الماضية
من لقاء المنامة والحالة بالجولة الماضية

حُسِم تقريباً المتأهلون إلى المربع الذهبي لدوري زين البحرين لكرة السلة في ظل ضمان المنامة تأهله كأول المربع في حين لا فرق إن احتل المحرق المركز الثاني أو احتله الأهلي فالفريقان بات من المؤكد أنهما سيتواجهان في الدور نصف النهائي في موقعة قوية جداً وخصوصاً في ظل التغييرات الأخيرة في صفوف الأهلي.

المنامة بانتظار صاحب المركز الرابع الذي يبدو أنه سيكون الحالة في ظل أفضليته الكبيرة للفوز على النجمة في الجولة الأخيرة وبالتالي ضمان التأهل رابعاً لمواجهة المنامة غير أن الأمور لم تحسم نهائياً بعد.

الملفت في الجولة الرابعة من الدوري أن المحرق واصل نتائجه المئوية في سلة منافسيه فبعد مئويته في سلة الحالة جاء الدور هذه المرة على النجمة بفوزه عليه بنتيجة 106/ 59.

وسيطر المنامة تماماً على مباراته ضد النجمة وخصوصاً أن الأخير لعب من دون حظوظ تذكر في المنافسة ما ترك المجال للمحرق للسيطرة على اللقاء بشكل كامل.

المحرق ضمن تأهله بعد هذا الفوز العريض ومعلناً أيضاً عن نواياه التنافسية للفوز ببطولة الدوري.

في حين تحسن أداء المنامة أكثر في الجولة الثالثة متمكناً من الفوز على الحالة بنتيجة 98/ 76 بعد أداء قوي من المنامة وخصوصاً في النصف الثاني من اللقاء.

المنامة بدأ ينسجم بشكل أكبر وبدأت تظهر إمكانيات محترفه الجورجي نيكولوز الذي يعول عليه الفريق كثيراً إلى جانب استعادة لاعبيه المحليين لأفضل مستوياتهم الفنية.

الأهلي هو الآخر ظهر بمستوى أفضل من الجولة السابقة بعد عودة لاعبه صباح حسين وتألق الفريق جماعياً وحقق فوزاً مهماً على النويدرات بنتيجة 79/ 59 ليضمن تأهله للمربع الذهبي ويعقد تماماً من موقف النويدرات في التأهل.

ومع فوز الأهلي وتأهله إلا أن إدارة الفريق قررت استبدال المدرب الوطني عقيل ميلاد بالمدرب الأميركي سام فينسنت.

من لقاء الأهلي والنويدرات يوم أمس الأول
من لقاء الأهلي والنويدرات يوم أمس الأول

العدد 5291 - الخميس 02 مارس 2017م الموافق 03 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً