العدد 5291 - الخميس 02 مارس 2017م الموافق 03 جمادى الآخرة 1438هـ

فينغر غير مهتم بتدريب «البارسا»

أعلن الفرنسي ارسين فينغر مدرب فريق ارسنال الإنجليزي لكرة القدم أمس (الخميس) أنه ليس مهتما بخلافة لويس انريكي على رأس الادارة الفنية لبرشلونة الاسباني، على رغم إقراره بأن مستقبله مع ارسنال لا يزال معلقا. وكان انريكي أعلن الأربعاء عقب الفوز على سبورتينغ خيخون 6-1 في الدوري، أنه سيترك منصبه في نهاية الموسم.

في المقابل، ينتهي عقد فينغر (67 عاما) الذي يشرف على الادارة الفنية للمدفعجية منذ 20 عاما، في نهاية الموسم. وسبق للمدرب الفرنسي أن أعلن في فبراير/ شباط الماضي، أنه سيتخذ قراره حول التمديد مع ارسنال من عدمه في مارس /آذار أو ابريل/ نيسان، علما أنه كرر دائما تفضيله البقاء في لندن.

ولدى سؤاله عن اهتمامه بتدريب برشلونة، أجاب فينغر «لا، افضليتي هي ذاتها دائما وستبقى كذلك».

وأضاف خلال مؤتمر صحافي بمركز التدريبات الخاص بارسنال «لا أبحث عن مناصب في أندية أخرى»، متابعا «أركز على نفسي وعلى حقيقة تحسين مستواي، وعلى ما يمكن أن أفعله بطريقة أفضل لإعادة اكتشاف نفسي، وهذا ما أحاول القيام به».

ووجد فينغر نفسه مرة أخرى أمام سهام الانتقادات عقب الخسارة المذلة أمام بايرن ميونيخ الألماني (1-5) في ميونيخ في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا منتصف فبراير.

وعلى رغم حبه النادي، أكد انه لن يأخذ بعين الاعتبار مشاعره لاتخاذ قرار بقائه من عدمه، مشددا على أنه «هنا منذ 20 عاما، وسنحت لي فرص عدة للرحيل، لذلك أنا لا أعتقد أنني في حاجة لإقناعكم بأن ارسنال كان قراري المفضل دائما».

وأضاف فينغر قبل يومين من سفر فريقه إلى ليفربول لمواجهته السبت «لكن بالطبع أنا موضوعي وواضح جدا من أجل اتخاذ القرار الأفضل بالنسبة لي وبالنسبة للنادي. النادي حر في اتخاذ القرار الذي يريده وسأحترمه».

العدد 5291 - الخميس 02 مارس 2017م الموافق 03 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً