العدد 5291 - الخميس 02 مارس 2017م الموافق 03 جمادى الآخرة 1438هـ

مدرب البرازيل يواصل استبعاد لوكاس مورا في تصفيات مونديال 2018

واصل مدرب المنتخب البرازيلي لكرة القدم تيتي استبعاد مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي لوكاس مورا بعدما غاب اسمه عن التشكيلة التي اختارها لمواجهتي الاوروغواي والبارغواي نهاية مارس/ آذار في التصفيات الاميركية الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018.

وتغاضى تيتي عن استدعاء لوكاس على رغم غياب مهاجم مانشستر سيتي الانجليزي غابريال جيسوس بسبب إصابة بكسر في مشط قدمه اليمنى، وفضل عليه لاعبين ذوي خبرة في الدوري المحلي مثل دييغو (32 عاما) لاعب وسط فيردر بريمن الالماني ويوفنتوس الايطالي سابقا والذي يقدم مستويات رائعة مع فريقه الحالي فلامنغو.

وسبق لتيتي أن وجه الدعوة إلى دييغو أواخر يناير/ كانون الثاني لخوض مباراة دولية ودية ضد كولومبيا (1-صفر)، اقيمت تكريما لضحايا تحطم طائرة فريق تشابيكوينسي والتي خاضتها البرازيل بلاعبين محليين فقط.

كما استدعى تيتي مهاجم سبور ريسيفي المخضرم دييغو سوزا (31 عاما)، وقطبي دفاع باريس سان جيرمان قائده تياغو سيلفا وماركينيوس ولكن الاخير وحده مرشح للعب اساسيا الى جانب مدافع انتر ميلان ميراندا.

وعانى المنتخب البرازيلي بقيادة مدربه السابق كارلوس دونغا، قبل أن تتحسن الامور بالتعاقد مع تيتي الذي قاده الى 6 انتصارات في 6 مباريات مع تسجيل خط هجومه 17 هدفا، بينما دخل مرماه هدف واحد.

وتتصدر البرازيل التصفيات الاميركية الجنوبية برصيد 27 نقطة بفارق 4 نقاط امام مطاردتها المباشرة الاوروغواي التي تواجهها في 23 الجاري في مونتيفيديو. وتستضيف البرازيل بعد ذلك البارغواي في 28 منه على ملعب أرينا كورينثيانز في ساو باولو، وهو الملعب الذي أقيمت عليه المباراة الافتتاحية لمونديال 2014.

وهنا اللائحة:

لحراسة المرمى: أليسون (روما الايطالي) وفيفرتون (اتلتيكو بارانايزي) وإدرسون (بنفيكا البرتغالي).

للدفاع: ماركينيوس وتياغو سيلفا (باريس سان جيرمان الفرنسي) وميراندا (انتر ميلان الايطالي) وجيل (شاندونغ لونينغ الصيني) وداني ألفيش (يوفنتوس الايطالي) وفاغنر (كورينثيانز) ومارسيلو (ريال مدريد الاسباني) وفيليبي لويس (أتلتيكو مدريد الاسباني).

للوسط: كاسيميرو (ريال مدريد الاسباني) وفرناندينيو (مانشستر سيتي الإنجليزي) وباولينيو (غوانغجو إفرغراند الصيني) وجيوليانو (زينيت سان بطرسبورغ الروسي) وريناتو أوغوستو (بكين غوان الصيني) ودييغو (فلامنغو) وفيليبي كوتينيو (ليفربول الإنجليزي) وويليان (تشلسي الإنجليزي)

للهجوم: نيمار (برشلونة الاسباني) ودوغلاس كوستا (ميلان الايطالي) وروبرتو فيرمينو (ليفربول الإنجليزي) ودييغو سوزا (سبور ريسيفي).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً